+A
A-

"ألبا" تستقبل وفدًا روسيًّا عالي المستوى

استضافت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) وفدًا عالي المستوى من الاتحاد الروسي، برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة بالاتحاد الروسي سيرجي تسيب.

وتألف الوفد كذلك من رئيس تنمية المعادن سيرجي غريشيف، مساعد نائب وزير الصناعة والتجارة ألكسندر بانكراتوف، إلى جانب مدير مشروع يو سي روسال الدولي أنتون بازوليف.

وكان في استقبال الوفد الرئيس التنفيذي للعمليات الإنتاجية بشركة ألبا أمين سلطان، والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق بالشركة خالد عبداللطيف، وذلك بحضور المدير الإداري للشؤون الإدارية وليد التميمي، مدير الشؤون القانونية ستيفانوس جروبلر، ومديرة العلاقات العامة بالوكالة فاطمة المهري.

وصرح عبداللطيف قائلاً: "يسرنا أن نعرب عن بالغ شكرنا للوفد الروسي لزيارته شركة ألبا من أجل الاطلاع على دور ألبا الرائد كأول مصهر للألمنيوم في الشرق الأوسط، وإسهاماتها الكبيرة في دعم الاقتصاد الوطني. ونحن نتطلع لتعزيز العلاقات التجارية بين البحرين وروسيا في المستقبل".

هذا، وقام الوفد بجولة في أرجاء المصهر للتعرف على أحدث التقنيات في مواقع الإنتاج والتي مكنت الشركة من الحفاظ على مكانتها كأحد مصاهر الألمنيوم الرائدة حول العالم. كما اطلع الوفد الزائر أيضًا على خطوات سير مشروع الخط السادس للتوسعة.