+A
A-

اليوم انطلاق القسم الثاني لدوري الطاولة

ينطلق مساء الأربعاء 15 فبراير 2017 منافسات القسم الثاني لدوري العموم لكرة الطاولة على صالة الاتحاد بالرفاع.

وستقام اليوم 5 مباريات في دوري العموم، حيث سيلتقي سماهيج مع باربار والبحرين مع البسيتين، الاتفاق مع الحالة، وسار مع عالي.

ولم يحسم الاتحاد حتى الآن نتيجة مباراة سار والبحرين التي كان من المفترض أن تقام في الجولة الأخيرة للقسم الأول، ولم تقام المباراة بسبب عدم احضار بطاقات لاعبي البحرين.

ويتصدر دوري العموم البحرين وسار برصيد 12 نقطة.

وفي دوري الشباب، ستقام 3 مباريات، إذ سيلتقي الاتفاق وعالي، سماهيج مع توبلي، والبحرين مع باربار.

ويشير ترتيب دوري الشباب بعد القسم الأول على النحو الآتي: سار (12 نقطة)، البحرين وعالي (10 نقاط)، توبلي (9 نقاط)، سماهيج وباربار (8 نقاط)، والاتفاق (6 نقاط).

وتستكمل الجولة الأولى للقسم الثاني بإقامة مباريات دوري الناشئين يوم الخميس 16 فبراير، حيث سيلتقي سار والبسيتين، توبلي مع الاتفاق، باربار مع سماهيج، وعالي مع البحرين.

وجاء ترتيب القسم الأول لدوري الناشئين قبل انطلاق الجولة الأولى لمرحلة الإياب على النحو الآتي: سار في الصدارة برصيد (14 نقطة)، عالي (13 نقطة)، توبلي (12 نقطة)، سماهيج (11 نقطة)، باربار (10 نقاط)، الاتفاق (9 نقاط)، البحرين (8 نقاط)، البسيتين (6 نقاط).

أما دوري الأشبال ستقام الجولة الأولى لمرحلة القسم الثاني يوم الخميس 16 فبراير، حيث سيلتقي باربار مع عالي، والبحرين مع الاتفاق، وتوبلي مع سماهيج، والحالة مع البسيتين.

وترتيب دوري الأشبال على النحو الآتي: سار (16 نقطة)، توبلي (15 نقطة)، الاتفاق (14 نقطة)، عالي (13 نقطة)، سماهيج وباربار (11 نقطة)، البحرين (10 نقاط)، الحالة (8 نقاط)، والبسيتين (7 نقاط).