+A
A-

حداد وبوعلي ضمن لجنة تحكيم أفلام السعودية

تم اختيار المخرج البحريني المبدع  محمد راشد بوعلي والناقد حسن حداد ضمن لجنة تحكيم متخصصة لمهرجان أفلام السعودية في الدورة الرابعة الجديدة والمقررة شهر مارس المقبل الى جانب العديد من الأسماء السعودية المتخصصة في السينما.

الجدير ذكره ان المخرج البحريني بوعلي له العديد من الأفلام السينمائية القصيرة وفيلما طويلا بعنوان"الشجرة النائمة، وتم تقديره في المجال السينمائي بحصوله على العديد من الجوائز العالمية. ويعتبر الناقد حسن حداد من الناشطين في مجال الكتابة السينمائية الاحترافية بتخصص، بدأت اهتماماته بالسينما عام 1980، نُشرت له العديد من المقالات والدراسات السينمائية في الصحافة المحلية والخليجية.

ويجري المهرجان الاستعدادات النهائية له حاليا، ووصلت المشاركات الكلية (252) مشاركة، في الأفلام تم تسجيل 136 فيلما، وفي السيناريو 116 مشاركة، وسيتم الإعلان عن الأفلام والسيناريوهات المقبولة، الأسبوع المقبل، والمتنافسة على "مسابقة الأفلام الروائية، ومسابقة الأفلام الوثائقية، ومسابقة أفلام الطلبة، ومسابقة السيناريو، وجائزة " مدينة سعودية"، بالإضافة إلى جائزة "افضل بوستر" للأفلام المشاركة، وسيتم منحها طبقاً لنتائج  تصويت جمهور المهرجان.