+A
A-

إيجل هيلز" تعلن إطلاق "مراسي بوليفارد السكني"

أعلنت شركة إيجل هيلز، شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصة المتخصصة، عن إطلاق مشروع مراسي بوليفارد السكني، وذلك ضمن مشروع مراسي البحرين الذي يُمثل أحد أبرز المشاريع العصرية المميزة على الواجهة البحرية في المملكة.

يتألف مشروع مراسي بوليفارد من أربعة مبان منخفضة الارتفاع تتراوح بين 7 إلى 10 طوابق، وتضم أكثر من 240 مسكن، بدءًا من وحدات الاستوديو وحتى الشقق المكونة من 3 غرف نوم، بما في ذلك 700 متر مربع مخصصة للأنشطة التجارية.

ويقع مشروع مراسي بوليفارد أمام مراسي جاليريا مباشرةً، وصُمم بواسطة شركة "SSH" المتخصصة في مجال التصميم المعماري والحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة، وينفرد بخطوط فن العمارة المعاصرة مع لمسات من الأصالة والعراقة التي تتوافق مع المناخ المحلي العام، ويتمتع بإطلالات ساحرة على الشوارع الحيوية المحيطة، كما يجمع بين مزايا السكن العصري ودفء الحياة المجتمعية.

ودعت الشركة المشترين والمستثمرين المهتمين لحضور العرض والاطلاع على المزيد من التفاصيل الخاصة بالمشروع في مركز مبيعات مراسي البحرين يوم السبت الموافق 28 يناير من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً، في حين سيتم طرح وحدات المشروع للبيع رسميًا في مركز المبيعات نفسه بدءًا من يوم السبت الموافق 4 فبراير في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

من جانبه، صرح المدير العام لشركة إيجل هيلز البحرين دانيال هاموند، قائلًا: "لقد حرص المعماريون المسؤولون عن تصميم مشروع مراسي بوليفارد على الاهتمام بأدق التفاصيل، حيث تبلورت رؤيتنا حول توفير تجربة سكن عصري يناسب مختلف الأذواق والمتطلبات والميزانيات، مع الاحتفاظ بمزايا الحياة المجتمعية الحميمة في الوقت ذاته.

وأضاف: "نحن على يقين أن جميع الزوار سيجدون ما يرغبون في مراسي بوليفارد، حيث يجمع بين جمال التصميم والطبيعة الخلابة مع المرافق التجارية المتميزة، وهو ما يتسم به الطابع العام لمشروع مراسي البحرين ككل".

يقع مراسي بوليفارد على بعد خطوات من فندقي "العنوان مراسي البحرين" و"فيدا مراسي البحرين" اللذين يمثلان اثنتين من أبرز العلامات التجارية العالمية في مجال الضيافة.

ويُشكل مشروع مراسي البحرين، الذي يمتد على مساحة 875,000 متر مربع، معلمًا فريدًا في مملكة البحرين، حيث يحتل موقعًا متميزًا على الساحل الشمالي لديار المحرق، والذي يُعد أضخم مشروع تطوير حضاري خاص في المملكة.