+A
A-

خليجي مخمور يتطاول على الرموز وطائفة

تفاجأ المارة بمنطقة المحرق بتاريخ 6/11/2016، في حوالي الساعة 1:30 صباحًا، بنزول شخص، كان واضحًا عليه أنه في حالة غير طبيعية، من سيارته التي تحمل لوحة خليجية وتعرضه لرموز الدولة بالسب والإهانة، فضلاً عن أنه سبّ علنًا إحدى الطوائف، وبصوت مرتفع جدًا.

وتسبب هذا الموقف بغضب كبير لدى المواطنين في ذات المنطقة بالقرب من كافتيريا، فاعتدوا عليه بالضرب لما كان يردده من كلمات غير مقبولة.

لم يكتفي "السكران" بما قاله، بل تمادى أكثر حينما ذكر أنه "المهدي المنتظر"، وأن "المهدي" مات، وأنه ملك ملائكة الله الحسنى، فواصل هؤلاء الأشخاص الاعتداء عليه لإسكاته، حتى وصل أفراد الشرطة، والذين ألقوا القبض عليه.

وأثناء التحقيق مع الجاني تم إسماعه مقطع صوتي لما قاله من كلام بذيء تجاه رموز الدولة وإحدى الطوائف، فأقرّ أن هذا صوته، إلا أنه لا يتذكر شيئًا مما حصل؛ وذلك لأنه قبل الواقعة كان قد شرب الكثير من المسكرات مع أصدقائه حتى وقت متأخر.

وقدّم لوكيل النيابة المحقق معه نسخةً ضوئية من تقرير طبي صادر من أحد المراكز الطبية، تفيد بأنه مريض بالهوس الاكتئابي، مرض ثنائي القطب.

هذا ويواجه المتهم حاليًا تهمة إهانة ملك البلاد علنًا، وإهانة إحدى الطوائف.

ومددت يوم أمس المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي أسامة الشاذلي وعضوية كل من القاضيين وائل إبراهيم وصابر محمد جمعة وأمانة سر أحمد السليمان، حبسه الاحتياطي؛ وذلك لمدة 15 يومًا تبدأ من نهاية حبسه السابق على أن يراعى له التجديد في الميعاد القانوني.