+A
A-

85 دينارا تجرّ شابين للحبس

تمكن شابان من اعتراض طريق آسيوي كان يسير بمفرده في الطريق وسرقة مبلغ مالي وبطاقة الهوية الخاصة به من محفظته وفرارهم بالمسروقات.
وأوردت التفاصيل أن المجني عليه الآسيوي كان يسير بمفرده في الطريق بحوالي الساعة 4:30 مساءً، حيث حضر إليه المتهمان وزعما له بأنهما من رجال الشرطة وطلبوا منه تسليمه بطاقة الهوية الخاصة به، وعليه قام المجني عليه بإخراج بطاقة هويته من محفظته إلا أنه تفاجأ بقيام المتهم الأول بسحب محفظته من يده وفتحها، وعليه أخرج المجني عليه هاتفه النقال من جيبه من أجل الاتصال بأحد معارفه، إلا أن المتهم الأول قام بسحب الهاتف من يده أيضا، فحاول المجني عليه استعادة المحفظة والهاتف عن طريق سحبهما من يده إلا أن المتهم الأول كان متمسكا بهما.
وفي تلك الأثناء قام المتهم الأول بضربه “كف” خلف رأسه فأصاب المجني عليه الخوف وترك المحفظة، وسرق المتهم الأول منها مبلغ 85 دينارا إضافة إلى بطاقة الهوية الخاصة بالمجني عليه ثم رمى المحفظة والهاتف النقال على الأرض وفر من الموقع رفقة المتهم الثاني الذي كان متواجدا معه.
وأقر المتهم الأول بتحقيقات النيابة العامة بسرقة المجني عليه، مفيدا بأنه والمتهم الثاني قاما بتفتيش المجني عليه والعثور على مبلغ 85 دينارا في محفظته.
وأشار المتهم الثاني بتحقيقات النيابة العامة إلى أنه تقاسم المبلغ المالي مع المتهم الأول في السيارة بعد إتمام فعلتهما.
ومن جانبها، حددت المحكمة الكبرى الجنائية جلسة 29 ابريل الجاري للنظر في القضية مع استمرار حبس المتهمين.