+A
A-

انطلاق بطولة العيد الوطني للدفاع عن النفس

انطلقت يوم أمس الجمعة منافسات بطولة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس للكاراتيه/الكاتا والجودو/قتال والتايكوندو/قتال؛ بمناسبة عيد جلوس جلالة الملك والعيد الوطني المجيد وذلك تحت رعاية رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وتستمر البطولة حتى اليوم السبت الذي سيخصص لمنافسات بطولة التايكوندو/قتال، وسيتم خلالها اختيار لاعبي المنتخب الوطني لفئتي الرجال والشباب للعام 2017 من المشاركين في البطولة، حيث سيشرف على البطولة الكابتن المستشار والمدير الفني للعبة التايكوندو باتحاد البحرين للدفاع عن النفس توفيق نويصر.

وأقيمت يوم أمس الجمعة منافسات الجودو/قتال بمشاركة 25 لاعبا ولاعبة، وهي عبارة عن تصفيات داخلية للاعبي المنتخب الوطني للجودو.

وانطلقت منافسات الكاراتيه/الكاتا والجودو/قتال في تمام الساعة الثالثة عصراً واستمرت حتى الساعة الثامنة مساءً تحت إشراف المدير الفني للكاراتيه والكاتا عمر معوض ومدرب المنتخب نبيل الرفاعي والمدير الفني للجودو خالد العريفي.

كما أقيمت يوم أمس الجمعة منافسات الكاراتيه/الكاتا بمشاركة 50 لاعباً ولاعبة.

وشهدت بطولتا الجودو والكاراتيه منافسات قوية بين اللاعبين واللاعبات المشاركين وسط حضور جماهيري لمؤازرة المشاركين.

وحرص أولياء أمور اللاعبين واللاعبات على متابعة أبنائهم في البطولة.

وأكد المستشار والمدير الفني للعبة التايكوندو الكابتن توفيق نويصر أن المنافسات يوم أمس كانت قوية وتؤكد المكانة المرموقة التي تتمتع بها رياضات الدفاع عن النفس في مملكة البحرين، مشيراً إلى أن البطولة حظيت بمتابعة كبيرة من الجماهير.

وأوضح أن منافسات التايكوندو اليوم ستكون مثيرة أيضاً خاصة أنها ستشهد اختيار لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني للتايكوندو لفئتي الرجال والشباب بعد أن تم تشكيل لجنة خاصة، وأوضح أن البطولة سيشرف عليها توفيق نويصر، ورئيس لجنة البطولات علي العرادي، ورئيس لجنة الحكام هشام البوفلاسة.

وأشاد توفيق نويصر بالانضباط من المشاركين كافة وحضورهم في الوقت المحدد وحرصهم على التعرف بالمنافسات في الوقت المحدد، متمنياً للمشاركين كافة دوام التوفيق والنجاح.