+A
A-

رودريجيز لن يغادر "الملكي"

حسم زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، الجدل المثار حول إمكانية الاستغناء عن الكولومبي جيمس رودريجيز، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير/ كانون الثاني المقبل.

وقال زيدان، الجمعة، في المؤتمر الصحفي لمباراة ديبورتيفو لاكورونيا المقرر لها السبت، في الدوري الإسباني، فيما نقلته صحيفة "ماركا"، "رودريجيز لن يغادر الفريق، بل إن وضعه آمن للغاية مع ريال مدريد".

وشدد المدير الفني الفرنسي على أنه متمسك للغاية باستمرار اللاعب الكولومبي مع الفريق المدريدي، مضيفًا أن فرصته في المشاركة بالتشكيلة الأساسية متاحة في أي وقت.

وكانت تكهنات عديدة ثارت بشأن إمكانية رحيل رودريجيز عن صفوف الملكي، بسبب قلة مشاركاته مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري، إضافة إلى التلميح إلى أنه غاضب من تغيير مركزه من خط الهجوم إلى لاعب الوسط.

ويعتمد زيدان بشكل أكبر في هجوم ريال مدريد على الثلاثي كريم بنزيم، وكريستيانو رونالدو، وجاريث بيل، ثم ألفارو موراتا، ولوكاس فاسكيز، وماركو أسينسيو، بينما بات رودريجيز من ضمن الخيارات البديلة بخط الوسط مع إيسكو، وماتيو كوفاسيتش.

ولعب رودريجيز هذا الموسم 14 مباراة، في الدوري، وكأس الملك، ودوري الأبطال والسوبر الأوروبي، سجل هدفين فقط، وصنع 8 لزملائه.