+A
A-

ما قصة أصالة مع جمارك مطار القاهرة؟

عادت الفنانة السورية أصالة نصري من عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض إلى العاصمة المصرية القاهرة حيث تقيم مع زوجها المخرج طارق العريان وبحوزتها حقائب مليئة بمجموعة من الملابس والهدايا .

لكن سلطات الجمارك في مطار القاهرة غرّمت أصالة مبلغ 33 ألف جنيه كرسوم جمركية لما كان بحوزتها في الحقائب وصرّح مصدر من جمارك المطار أن أصالة كانت تحمل 8 حقائب وبتفتيشها تبّين وجود ملابس وهدايا باهظة الثمن يلزمها القانون بدفع جمارك عليها لتدخل بها إلى القاهرة. وتفهّمت أصالة الموضوع واستجابت ودفعت الغرامة.

وكانت اصالة قد نشرت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة لها من داخل غرفة العمليات، حيث تجرى عملية تجميل في إحدى المستشفيات السعودية.

وعلقت “نصري” على الصورة: “من بين أماكن كثيرة اخترت هالمكان من أكثر من سنتين لأنّه عندهم الدكاتره شاطرين وبيعملوا الضروري بس… واليوم وبعد ماشديت عزمي عملت جلسه لأول مرّه اسمها ulthera وكانت رفيقتي عملتها من فتره وأنا حبيت النتيجه جدّاً… فا اخترت المستشفى الجلديّة والجراحة التجميليّة في الرياض التي يسكن فيها كلّ من هم الأقرب لنفسي وقلبي وروحي… ووعدت الدكتور لو اللي بدّي ياه صار لأكتب عنه شخصيًّا وأحكي عن شطارته وشو اللي عملته بالضبط”.

وبعد إجراءها  لهذه العملية، التي يبدو أنها تكللت بالنجاح، عادت من الرياض إلى العاصمة المصرية القاهرة لتفاجئ بسلطات الجمارك في مطار القاهرة تغرّمها بمبلغ 33 ألف جنيه رسوم جمركية لما كان بحوزتها في الحقائب.