+A
A-

تخصيص نشرة “الخدمة المدنية” الإلكترونية للملتقى الحكومي

الجفير – ديوان الخدمة المدنية: خصّص ديوان الخدمة المدنية نشرته الإلكترونية الداخلية لموظفي الديوان حول الملتقى الحكومي الأول الذي أقيم برعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وبحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.
وقال رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد الزايد في كلمته الافتتاحية إن القمة الحكومية جمعت كافة المستويات الوظيفية وصناع القرار والموظفين التنفيذيين في الحكومة. وأضاف: تم خلال الملتقى مناقشة القضايا والتحديات الرئيسية والتوجهات المستقبلية، والتي من شأنها تطوير كفاءة الإنتاج وجودة الأداء في إطار العمل الحكومي الموحّد الذي يتفق مع رؤى وتطلعات مملكة البحرين.
وتابع: إن الملتقى يعد نقلة نوعية لتعزيز فعالية وكفاءة الأداء الحكومي في إطار برنامج عمل الحكومة وبما يخدم التطلعات. واستكمل: إن الملتقى سينقل حتمًا الأداء الحكومي إلى حقبة جديدة من التميز في الخدمات التي بلا شك ستعود بالنفع على جميع المواطنين. ختم الزايد بأن جلسات الملتقى النقاشية كانت ثرية مما سينعكس بالإيجاب على كافة الوزارات والأجهزة الحكومية، حيث سيكون الملتقي انطلاقة نحو المزيد من تنفيذ الرؤى والتطلعات التي وضعتها الحكومة لتقديم الخدمات للمواطنين.