+A
A-

راشد سند يحرز ذهبية بطولة صربيا للطاولة

الرفاع اتحاد الطاولة
أحرز نجم منتخبنا الوطني لكرة الطاولة راشد سند الميدالية الذهبية في بطولة صربيا الدولية التي يشارك فيها نخبة من اللاعبين المميزين على المستوى العالمي.
وتمكن راشد سند من اعتلاء منصة التتويج مقلداً بالميدالية الذهبية في الزوجي بعد المستوى المميز الذي قدمه طوال مشواره في البطولة.
ويعتبر راشد سند هو المصنف الأول في البطولة ويأتي خلفه القطري عبدالوهاب مها والثالث التشيكي مارتينكو جيري.
وبدأ سند مشواره بالفوز على لاعب البوسنة (3/صفر)، وتفوق في دور الثمانية على لاعب صربي (3/صفر)، وتأهل إلى النهائي بعدما اجتاز لاعب بلغاري في نصف النهائي قبل أن يتوج باللقب بعد فوزه على لاعب من التشيك (3/صفر).
وعلى الصعيد نفسه، توج راشد سند بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في الفردي، إذ فاز في دور الستة عشر على لاعب التشيك (4/1)، وفي دور الثمانية اجتاز لاعب روماني (4/3) قبل أن يخسر في نصف النهائي من لاعب تشيكي (4/1).
وأعرب راشد سند عن بالغ سروره بالحصول على الميدالية الذهبية في الزوجي، مؤكداً أن دعم رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة أثمر عن حصوله على المركز الأول، مشيداً بالدعم اللامحدود الذي حصل عليه من اتحاد الطاولة.
وأوضح سند أن المنافسة لم تكن سهلة، مشيراً إلى أن البطولة تضم نخبة من الوجوه المميزة، متمنياً أن يواصل على العطاء نفسه في البطولات المقبلة ومواصلة تحقيق الإنجازات.