+A
A-

نقابة “ألبا” تجتمع بممثلين من “المرور”

اجتمع رئيس وعدد من أعضاء مجلس إدارة نقابة عمال “ألبا” بمبنى النقابة في الشركة بممثلين من الإدارة العامة للمرور بقيادة رئيس الحركة المرورية الملازم أول خالد جاسم المقهوي؛ بهدف التباحث في موضوع الاختناقات المرورية التي يلاقيها العمال حين القدوم إلى الشركة والانصراف منها.
ونقل أعضاء مجلس إدارة النقابة كل الأمور والملاحظات والمعاناة التي يعاني منها العمال من اختناقات مرورية وازدحامات نتيجة تنفيذ مشروع تطوير دواري “ألبا” ونويدرات، عبر إعطاء نبذة مبسطة عن أوقات الدوام الرسمية في الشركة وعدد العمال الذين يأتون بمركباتهم الخاصة وعدد الحافلات التي توفرها الشركة لنقل العمال.
وأبدى ممثلو الإدارة استعداداتهم في التعاون؛ من أجل ضمان انسياب الحركة المرورية في المنطقة مع إعطاء الأولوية لعمال ألبا حين أوقات القدوم للشركة والانصراف منها، مبينين أن الإدارة العامة للمرور تكرس جهودها في خدمة السائقين من مستخدمي الطريق بالمنطقة عبر وضع خطة زمنية محكمة تتواكب مع مراحل التطوير للمشروع؛ وذلك لضمان انسيابية الحركة المرورية.
ونقل رئيس النقابة علي البنعلي تحيات وشكر عمال “ألبا” إلى المسؤولين ورجال المرور في الإدارة وعلى رأسهم وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة والقائم بأعمال المدير العام للإدارة العامة للمرور العقيد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة على جهودهم الواضحة وتعاونهم المستمر الذي يصب في المصلحة العامة ومصلحة عمال “ألبا” خصوصا في كل ما تقدمه الإدارة العامة للمرور من خدمات لمستخدمي الطريق.
وتسعى نقابة عمال “ألبا” جاهدة مع جميع الأطراف المعنية ذات الشأن بمشروع تطوير دواري “ألبا” ونويدرات عبر الاتصال بالمسؤولين واللقاء بهم؛ لأجل الوصول إلى حلول تضمن تخفيف الازدحامات والاختناقات المرورية التي يعاني منها العمال حين القدوم والانصراف من الشركة.