+A
A-

برودكاست

يكتبها : حسن علي

الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم، لقد وزع الاتحاد الخليجي رئاسة اللجان باختيار ممثل من 6 دول خليجية لرئاسة لجنة الطوارئ والمسابقات والحكام والتسويق والمالية والقانونية، بينما تم اختيار رئيس الاتحاد الإماراتي مروان بن غليظة نائباً لرئيس الاتحاد الخليجي، أما البحرين فلم يتم اختيار أي أحد منها لرئاسة أي لجنة فما السبب؟


عبدالإله عبدالغفار أحد أبرز الإداريين المتميزين على مستوى كرة السلة، وكان عضوًا فاعلاً في الاتحاد بدورات انتخابية سابقة عدة حين كان أمينا للسر، لكن عطاءه شهد تراجعا واضحا؛ بسبب عدم انسجامه مع المجلس الحالي، ونتمنى أن يتم الاستفادة من خبرته وكفاءته في الدورة الانتخابية القادمة.



نور الدين صمود المدرب التونسي للفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النجمة قاد الفريق خلال الموسمين الماضيين وحقق معه نتائج إيجابية متطورة توجها الموسم الماضي بصعوده إلى المربع الذهبي ونهائي كأس سمو ولي العهد فلماذا استغنى النجمة عن خدماته؟! خصوصاً أن وجوده كان سيحقق الاستقرار الفني المنشود وربما تصاعد أداء الفريق. وهو أعرف بإمكانات اللاعبين أكثر من غيره، إلا إذا كان الرحيل جاء برغبة ذاتية منه.


عبدالعزيز بوخمسين كان ولا يزال أحد أبرز الرجال المخلصين للنادي الأهلي سواء من داخل أو خارج مجلس إدارة النادي، وله دور بارز في خدمة لعبة كرة القدم في النادي على وجه التحديد، وإذا ما فاز بعضوية مجلس الإدارة في الانتخابات القادمة فإنه أبرز المرشحين لرئاسة جهاز كرة القدم.


جلال المختار اللاعب الدولي والأهلاوي السابق ومدير الاتحاد العربي للكرة الطائرة، جمع بين اللعب والإدارة وحقق تميزا رائعاً في كلا المجالين، ومازال متواصلا مع الأسرة الرياضية، ولم يترك العمل الإداري وينبغي الاستفادة من خبرته الطويلة سواء في ناديه الأم الأهلي أو اتحاد الكرة الطائرة؛ لأنه واحد من ضمن عدد قليل من الكوادر الإدارية التي عاصرت جيلين من القيادات الرياضية.