+A
A-

بدء تسويق مشروع Palmera Residence السكني في السيف

أعلنت شركة منازل العقارية إحدى فروع مجموعة فيصل شرف عن البدء في التسويق لمشروعها السكني الجديد (Palmera Residence) “بالميرا رزدنس”، وهو بمنطقة ضاحية السيف.
وقالت الشركة إن المشروع السكني العائلي الذي سيطرح لتملك الحر للبحرينيين والخليجيين سيقع بمنطقة حيوية مطلة مباشرة على شارع الشيخ خليفة بن سلمان، وبالقرب من مجمع السيف، ومجمع البحرين، وغيرها من الخدمات المتوفرة بالمنطقة، حيث سيكون المشروع عبارة عن مبنى سكني مكون من عشرة طوابق سكنية، وعدة طوابق مواقف للسيارات، يحتوي على وحدات سكنية صممت بنظام غرفتي نوم بمساحات مختلفة، وتصميم ذكي لتتناسب مع جميع الأذواق. أيضاً طابق يوفر مجموعة مميزة وعصرية من المرافق الخدمية، والمتمثلة في النادي الصحي للرجال وآخر للنساء مع بركة سباحة وخدمات آخرى.
بدأت العملية الإنشائية في المشروع منذ نحو شهرين، وهو في مرحلة إنهاء الطابق الأرضي وبتنفيذ من شركة فيصل للمقاولات التي قامت بإنجاز العديد من المشاريع السكنية والتجارية بمملكة البحرين.
وصرحت المديرة التنفيذية للشركة منال فيصل بأن طرح المشروع للتملك الحر يستهدف أصحاب الطلبات الإسكانية لقربه من مناطق سكنية عدة.
وأشارت إلى أنه سيتم طرح أسعار تنافسية ومناسبة لجميع المجتمع خصوصا لذوي الدخل المحدود، ويمكن للراغبين في الشراء دفع مبلغ لا يتجاوز خمسة آلاف دينار لحجز الشقة حتى الانتهاء من الأعمال الإنشائية للمبنى وصدور الوثائق. ونوهت بأن سيتم تقديم تسهيلات تمويلية بالتنسيق مع تسهيلات البحرين.
ويعتبر هذا المشروع جزءا من مشاركة الشركة في وضع حلول إسكانية لدفع عجلة التطوير العقاري والاقتصادي بمملكة البحرين. وذكرت أن الشركة في صدد دراسة مشاريع إسكانية أخرى.