+A
A-

اليوم ختام الدور التمهيدي لبطولة كرة القدم

تغطية - اللجنة الإعلامية: يسدل الستار اليوم على مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدور الأول لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التاسعة لكرة القدم، بإقامة مواجهتين لحساب المجموعة الرابعة، يلتقي في الأولى فريقا جنرز يونايتد وفيستا الساعة التاسعة، تليها المباراة الثانية التي تجمع بين فريق الزلزال وفريق الصقور عند الساعة 11:15 مساءً.
يدخل جنرز يونايتد بقيادة مدربه الوطني الشيخ سلمان بن عبدالرحمن آل خليفة هذه المواجهة وهو متصدر للمجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني فريق الزلزال. وسيخوض الفريق هذا اللقاء بفرصتين الفوز والتعادل لنيل بطاقة العبور لمنافسات الدور الثاني، ولا يفكر الفريق بالسقوط في مواجهة اليوم، والتي تعطي الأمل لفريق فيستا في الحصول على إحدى بطاقتي العبور عن المجموعة. فجنرز يونايتد يتطلع لمواصلة المشوار في هذه البطولة والمنافسة على نيل اللقب.
في المقابل، يخوض فريق فيستا بقيادة مدربه الوطني محمد المحرقي هذه المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتطلع الفريق لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الزلزال، والتي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف.
كما سيدخل الفريق هذا اللقاء بفرصة الفوز ولا بديل عنه، إذا ما أراد الحصول التأهل لمنافسات الدور الثاني، فالانتصار يمنحه النقطة السادسة التي تمكنه من مواصلة سباق المنافسة في هذه المشاركة.
وفي اللقاء الثاني، سيخوض فريق الزلزال بقيادة مدربه الوطني خليل إبراهيم “برونو” هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط. ويتطلع الفريق لتأكيد تأهله لمنافسات دور الثمانية عبر فرصتين التعادل أو الفوز. فالفريق يطمح بعدم تكرار ما حدث في النسخة الماضية بخروجه من منافسات الدور الأول للبطولة، فطموحات الفريق مواصلة المشوار لبلوغ النهائي والمنافسة على حصد اللقب الرابع في تاريخ مشاركات الفريق في هذه البطولة.
ويبدو أن الزلزال ستكون مهمته سهلة في مباراة اليوم على اعتبار أن فارق الإمكانات التي يمتلكها تفوق إمكانات فريق الصقور الذي يتذيل الترتيب العام للمجموعة برصيد خال من النقاط بعد سقوطه أمام فيستا والزلزال.
ويتطلع الصقور بقيادة مدربه الوطني فريد عبدالستار في هذا اللقاء للخروج بنتيجة إيجابية في ختام مشاركته ببطولة ناصر 9.