+A
A-

ختام بطولة قدامى نادي المالكية

في مباراة لم يعرف بطلها إلا بعد صافرة الحكم جعفر الخباز وبحضور رئيس نادي المالكية جاسم عبدالعال، والأمين المالي يعقوب يوسف وعضو مجلس الإدارة باقر علي، وبحضور جماهيري كبير ملأ جوانب الملعب، استطاع فريق البحرين من تحقيق لقب بطولة قدامى اللاعبين بنادي المالكية بعد تغلبه على فريق اليمن بنتيجة هدفين لواحد، إذ بادر فريق اليمن بالتسجيل أولاً عن طريق النجم السابق حسن عباس حتى ظن الجميع بأن فريق اليمن مقبل على فوز كبير بفضل وجود كوكبه من النجوم السابقين أبرزهم جعفر درويش وزهير درويش وحسن عباس، ولكن بخبرة اللاعب السابق والمدرب الحالي بنادي المالكية السيد عيسى حسن استطاع أن يرتب أوراقه سريعًا ويقلب تأخره إلى فوز ثمين، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي قبل أن يختمها البحرين بهدف صاروخي في الدقائق الأخيرة من المباراة بقدم النجم السابق سيد عيسى حسن لم يتمكن الحارس البديل علي أحمد من صدها.
وحاول فريق اليمن من معادلة النتيجة إلا أن جميع محاولاتهم لم يكتب لها النجاح، وذلك بفضل التنظيم الدفاعي بقيادة المدافع السابق سيد شبر الموسوي ليطلق بعدها الحكم جعفر الخباز صافرة النهاية معلنًا عن فوز البحرين بأول بطولة لقدامى اللاعبين التي تنظمها لجنة الأنشطة والمسابقات بنادي المالكية وكانت برعاية (ماي ديكور).
وفي البرنامج الختامي تفضل جاسم عبدالعال بتكريم حكام البطولة أولاً يتقدمهم الحكم السابق جعفر الخباز، والحكمين السابقين ميرزا الشاخوري وعلي خميس. وبعدها تم تكريم جالبي الكرات وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة.
وفي الجوائز الفردية، تحصل اللاعب أحمد عبدالنبي من فريق اليمن على جائزة أفضل لاعب بالدورة، وأفضل حارس علي حبيب من فريق البحرين، وهداف الدورة برصيد سبعة أهداف قائد فريق اليمن حسن عباس. وقبل الختام تم تسليم فريق اليمن ميداليات المركز الثاني، وفريق البحرين كأس البطولة.