+A
A-

ختام بطولة البومسي المفتوحة للتايكوندو

الرفاع اتحاد البحرين للدفاع عن النفس
توج النائب غازي آل رحمة أبطال وبطلات بطولة البومسي المفتوحة للتايكوندو، التي نظمها اتحاد البحرين للدفاع عن النفس وشهدت مستويات راقية وتنظيما رائعا على صالة الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين.
وشهد حفل ختام البطولة حضورا رسميا كبيرا علاوة على حضور النائب غازي آل رحمة راعي البطولة، إذ حضر الختام النائب جمال بوحسن وعضو المجلس البلدي بمحافظة المحرق يوسف الذوادي ورئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط ونائبه عمر عبدالعزيز بوكمال وأمين السر العام خالد الحسن وعضو مجلس الإدارة محمد السيد.
ورسمت البطولة لوحات فنية معبرة سواء في الجوانب الفنية التي قدمها اللاعبون والمدارس المشاركة أو التنظيم الرائع الذي أبهر الجميع.
نتائج مميزة
شارك في البطولة 47 لاعباً يمثلون المدارس والأكاديميات والمراكز الخاصة بالتايكوندو، وهي مدرسة البحرين للتايكوندو ومدرسة الدوي ومركز السعد والاتحاد الرياضي للشرطة ومدرسة المحترف ومدرسة البومسي ونادي النسور. وأقيمت منافسات سن من 12 حتى 14 سنة للذكور، وفاز بالمركز الأول محمد عبدالرضا إسماعيل من مدرسة البحرين للتايكوندو.
وفي منافسات من 12 حتى 14 سنة للإناث فازت بالمركز الأول دويون كيم من مدرسة النسور.
وفي منافسات فئة من 15 حتى 17 سنة للذكور فاز بالمركز الأول عبدالله فؤاد عتيق. وفي منافسات فئة 18 إلى 30 سنة للذكور فاز بالمركز الأول رضا جعفر موسى من مدرسة البحرين.
وفي منافسات سن من 18 إلى 30 سنة للإناث فازت بالمركز الأول دينا عبدالله محبوب من الاتحاد الرياضي للشرطة.
وسيطر الاتحاد الرياضي للشرطة على منافسات من 31 إلى 40 سنة للذكور، إذ فاز بالمراكز الثلاثة الأولى، ففاز بالمركز الأول السيد محمد هاشم.
وفي منافسات 31 إلى 40 سنة للإناث فازت بالمركز الأول خلود أحمد طامي من الاتحاد الرياضي للشرطة.
وفي منافسات 41 إلى 50 سنة للذكور فاز بالمركز الأول سيف سعيد سيف من الاتحاد الرياضي للشرطة وفي منافسات من 51 إلى 60 سنة فاز بالمركز الأول عبدالله الدوي من مدرسة الدوي.
وانقسمت منافسات الصغار على قسمين، القسم الأول للذكور، وفاز بالمركز الأول موسى جعفر موسى من مدرسة البحرين.
واستمرت الإثارة والمستويات المميزة في منافسات الإناث، إذ فازت بالمركز الأول نورة عبدالحميد من مدرسة المحترف.