+A
A-

ريان المحمود: التركيز الدفاعي وزيادة الانسجام

من جهته، أوضح ريان المحمود المدرب المساعد في فريق الأهلي البحريني أن فريقه بحاجة إلى زيادة الانسجام والتركيز أكثر على تقوية الخطوط الدفاعية، وأضاف: نحتاج إلى زيادة الانسجام وتأقلم اللاعبين المحليين مع أسلوب المدرب سام فنسنت الذي تسلم قيادة الفريق قبل ثمانية أيام فقط يضاف إلى ذلك أهمية تأقلم المحترفين الجدد مع الفريق ككل.
وتابع: خسارتنا أمام الريان كانت متوقعة في ظل فارق الإمكانات والخبرة، وبين أن من ضمن أسباب الخسارة البداية السيئة في المباراة إضافة إلى الضعف الدفاعي وعدم ظهور جميع اللاعبين المحليين بمستوياتهم المعهودة، في المقابل أبدى المحمود رضاه عما قدمه المحترفان الأمريكي وودز والبريطاني ريتشارد.
من جانب آخر، أشاد المحمود بما قدمه سرحان وعمران أمام الريان، كما أثنى على الروح القتالية التي لعب بها الفريق ابتداء من الربع الثاني وحتى نهاية المباراة، وفي سياق متصل أكد المحمود ان نظام البطولة يسمح لجميع الفرق بالتعويض وهذا أمر ايجابي بالنسبة لنا.
وتوقع المحمود أن يكون مستوى الفريق أفضل في لقاء اليوم أمام نزوى العماني، وحذر اللاعبين من التراخي وذكرهم بما حدث في إحدى البطولات السابقة حينما تفوق نزوى على الأهلي مستغلاً الثقة المفرطة.