+A
A-

“هالات”.. معرض يحكي القصص البطولية للجنود البواسل


المنامة - بنا: يقام يوم غد الثلاثاء بفندق السوفوتيل - الزلاق، تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة معرض للوحات الفنية للفنانة التشكيلة السعودية هالة الناصر، والذي يعد الأول من نوعه من خلال الرسالة التي يحملها المعرض باستخدام الفن.
وستقوم الفنانة التشكيلة هالة الناصر بعرض لوحات فنية تحاكي بريشتها الملحمة البطولية التي سطرها #جنودنا_البواسل وشهداء الواجب، في مشاركة القوات البحرينية قوات دول التحالف بـ”عاصفة الحزم” و”إعادة الأمل” بجمهورية اليمن الشقيقة، إذ سيعود ريع المعرض لأسر الشهداء بمملكة البحرين. وأعربت الفنانة التشكيلة عن اعتزازها برعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للمعرض، مؤكدة أن هذه الرعاية تعكس حرص واهتمام سموه بما قدمه جنودنا البواسل وتضحيتهم الغالية بأرواحهم الطاهرة في سبيل نصرة الدين والحق والشرعية بالجمهورية اليمنية الشقيقة.
وقالت الناصر: “سعيدة جدا أن أجسد من خلال لوحاتي البطولات الجليلة التي قدمها جنودنا البواسل في عاصفة الحزم وإعادة الأمل، وهذا أقل ما نستطيع أن نقدمه لهؤلاء الأبطال الشجعان، الذين ضحوا في سبيل نصرة الدين الإسلامي الحنيف وإعلاء كلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله، وكذلك الحق والشرعية لإخواننا بالجمهورية اليمنية الحبيبة”.
وأضافت: “المعرض هو فرصة أن نسخر فيه الفن التشكيلي ليكون شاهدا عبر اللوحات التي تتحدث، عن بطولات هؤلاء الجنود، الذين نفخر ونعتز ببطولاتهم وتضحياتهم الجليلة”، وتوجهت الفنانة التشكيلة هالة الناصر بالشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على هذه الرعاية الكريمة، متمنية النجاح للمعرض وإيصال الرسالة التي تطمح إليها لتخليد وإحياء ذكرى شهداء الوطن، ومواساة وتقدير أسر الشهداء بمملكة البحرين.