+A
A-

“إبراهيم خليل كانو” تنظم مسابقة مهارات التصليح والصباغة

نظمت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في مملكة البحرين، المسابقة الوطنية الخامسة عشرة لمهارات التصليح والصباغة يوم الخميس 28 أبريل 2016 في مركز تويوتا للتصليح والصباغة في عراد.
حضر المسابقة كبار الإداريين في الشركة، وأعضاء المكتب التمثيلي لشركة تويوتا موتور كوربوريشين في البحرين، ومندوبون عن وزارة العمل ووزارة التربية والتعليم وممثلو مؤسسة تمكين ومعاهد التدريب الصناعية بالإضافة إلى ممثلي شركات التأمين.
وتهدف هذه المسابقة الوطنية السنوية لتطوير المهارات التقنية اللازمة لتحقيق أفضل خدمة للعملاء، وتحفيز الفنيين وتعزيز ولائهم للعمل، والتأكيد على جودة خدمات مراكز تويوتا للتصليح والصباغة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.
وقال عضو مجلس الإدارة للعمليات في شركة إبراهيم خليل كانو، إبراهيم محمد كانو، في تصريح له: “وضعت شركة إبراهيم خليل كانو معايير جديدةً في خدمات ما بعد البيع في قطاع السيارات في مملكة البحرين، ولذلك فنحن ملتزمون بدعم الموظفين ومساعدتهم على تطوير إمكاناتهم وقدراتهم لتقديم أفضل خدمة لعملائنا الكرام”.
ومن جهته، علق المدير العام الأول للخدمات في الشركة مايكل غوود قائلاً: “نتمنى من جميع المشاركين تقديم أفضل ما لديهم وتمثيل شركة إبراهيم خليل كانو خلال هذه المسابقة وفي كل يوم لإظهار قدراتهم المتميزة على تقديم خدمات عالية الجودة تلبي توقعات عملائنا”.