+A
A-

رائد بابا يدخل موسوعة غينيس!



يعيش لاعب نادي النجمة سابقًا رائد بابا فترة يصعب وصفها بسبب شغله العديد من المناصب على مستوى لعبة كرة القدم، وبعيدًا عن منصبه كمدير الفريق الأول بنادي النجمة فإن بابا يشغل ثلاثة مناصب مختلفة بلعبة كرة قدم الصالات (الفوتسال).
يشغل رائد بابا منصب مدير منتخب كرة الصالات، ومنصب عضو في لجنة الشواطئ والصالات، بالإضافة كونه لاعب فريق النجمة، ربما يشغل هذه المناصب بسبب خبرته الطويلة في كرة الصالات من ناحية اللعب وتنظيم البطولات وإدارة الفرق ولكن هذه المناصب تضارب بعضها البعض وتحرج لجنة الشواطئ والصالات في حال اتخاذ أي قرار يصب في مصلحة الفريق الذي يلعب فيه رائد بابا. ومن جهة أخرى، يصعب على الفرق المشاركة في دوري الصالات أن تتلقى أوامر أو تعليمات صادرة من لجنة الصالات وتتلقاها الفرق عن طريق عضو اللجنة رائد بابا كونهم يعتبرونه منافسًا شرسًا لهم لقيادته الفريق المرشح للبطولة.
وبالأخص حين تلقى فريق الأهلي لكرة الصالات قرار العقوبة بالخسارة في مباراتهم ضد البحرين بالجولة الأولى من الدوري، عن طريق لاعب النجمة رائد بابا وعضو لجنة الصالات، وما يثير الاستغراب أن بابا أوصل القرار لفريق الأهلي قبل صدوره من لجنة الانضباط بثلاثة أيام!
هذه المناصب التي يشغلها رائد بابا لم يسبق أن جمعها أي شخصية رياضية في العالم وهذا ما يرشح بابا لدخول موسوعة غينيس.