+A
A-

“أحمر الشواطئ” يخسر وديًّا أمام مصر

الرفاع - اتحاد الكرة: خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية بأربعة أهداف مقابل اثنين أمام نظيره المصري، في لقاء ودي أقيم مساء أمس الأول على الملعب الشاطئي. المحاذي لمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم في الرفاع.
وسجل هدفي منتخبنا اللاعبان راشد جمال وصادق مرهون.
وعمد المدرب البرتغالي لمنتخبنا جواو ألميدا إلى إشراك مجموعة كبيرة من اللاعبين؛ بهدف تحقيق الفائدة الفنية وتجربة أكبر عدد ممكن، على أن يجرب مجموعة أخرى أيضًا في اللقاء الودي الثاني الذي سيقام في 6.30 من مساء اليوم على ذات الملعب أيضًا.
يشار إلى أن اللقاءين الوديين معتمدان من قبل الاتحادين الآسيوي والأفريقي، إذ ستؤثر نتيجة المباراتين على تصنيف منتخبنا في التصنيف الصادر من قبل الاتحاد الدولي.
وعلى هامش اللقاء الودي أمس الأول، حضر القائم بأعمال سفير جمهورية مصر العربية في البحرين شيرين السعيد، حيث التقت بالأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل وعضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الشواطئ والصالات عارف المناعي.
وقدّم إسماعيل درعًا تذكاريًّا لشيرين السعيد، ونقل لها تحيات أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاشة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، مؤكدًا أن اللقاءين الوديين تأتي ضمن إطار التعاون المتبادل بين الاتحادين البحريني والمصري، كما تم التقاط الصور التذكارية بعد نهاية اللقاء الودي مع لاعبي المنتخبين بحضور القائم بأعمال السفير المصري.
جدير بالذكر، أن منتخبنا الشاطئي مقبل على المشاركة في استحقاقين خارجيين يتمثلان في كأس السوبر الآسيوي الذي سيقام خلال شهر أغسطس في الصين، على أن يشارك في بطولة الألعاب الشاطئية للمنتخبات الآسيوية التي ستقام في فيتنام خلال شهر سبتمبر.