+A
A-

داركليب.. فرصة تاريخية

يدرك فريق داركليب بقيادة المدرب البرازيلي “كارلوس” بأن فرصة التتويج بأول لقب ربما لن تتكرر إلا بعد عدة مواسم خصوصًا وأن الفريق قدّم عطاء فني متميز هذا الموسم يستحق من خلاله الفوز باللقب حتى لا تذهب جهود الفريق هباءً منثورًا.
ويعتبر “العنيد” مرشح قوي لتحقيق الفوز اليوم، رغم الأداء المخيب للآمال في المواجهة الأخيرة والتي ارتكب خلالها الفريق سلسلة من الأخطاء بالإضافة إلى غياب الفاعلية الهجومية من مركز (2) وعدم استقرار المدرب على تشكيلة ثابتة طوال المباراة.
ومع ذلك، يعتبر داركليب من أفضل الأندية في الموسم الحالي وقدم عروضًا فنية متميزة أهلته لبلوغ النهائي بكل جدارة واقتدار بعدما أزاح الأهلي حامل اللقب، وتضم تشكيلة الفريق كوكبة من أفضل اللاعبين الذين يتسمون بالأداء الجماعي المنظم، حيث يعول الفريق على القوة الهجومية الضاربة لديه والممثلة في محمود عبدالواحد ومحمد يعقوب بمركز (4)، والمحترف “هرنانديز” بمركز (3) والذين يجيدون جميعهم تخليص الكرات الهجومية بكل براعة.
وفي الارتكاز يوجد محمد حبيب وحسن عباس اللذان يمثلان ثقلا كبيراً في تخليص الكرات السريعة وتشكيل حوائط الصد، بجانب علي خير الله لتأمين الكرة الأولى، وصانع الألعاب المخضرم محمود حسن.
ويعتبر هرنانديز ومحمود عبدالواحد أبرز الأوراق الرابحة للفريق لتميزهما في الهجوم في الأطراف وتنفيذ الإرسال القوي.
ويمتاز داركليب بشكل عام بالقوة على مستوى جميع المهارات الأمر الذي يجعله مرشحاً لتجاوز عقبة النصر مدعومًا بجماهيره الوفية التي تحرص على مؤازرته في كل موقعة.