+A
A-

تتويج مي الدوسري ببطولة السيدات للبلياردو

الرفاع - اتحاد البلياردو والسنوكر: حسمت اللاعبة المتألقة مي الدوسري لقب البطولة الاتحاد و”جبيك” الأولى للسيدات للبلياردو بعد فوزها في المباراة النهائية على اللاعب المتميزة عائشة نبيل التي أقيمت أمس الأول على صالة اتحاد البلياردو والسنوكر في منطقة الرفاع.
وكانت الدوسري متأخرة في النتيجة بفارق شوطين، لكنها قلبت موازين اللعب لصالحها وانتهت المباراة بنتيجة 6 - 3 لتتوج باللقب، فيما حصلت اللاعبة عائشة في المركز الثاني رغم أن التوقعات وضعتها في صدارة اللاعبات المرشحات لنيل اللقب.
وفي مباراة تحديد المركز الثالث فازت اللاعبة أماني صالح بصعوبة على منافستها اللاعبة رولا كراجه بنتيجة 6 -5، بعد مباراة استغرقت وقتا طويلاً؛ نظرا لنديلة اللعب والتنافس وتقارب المستوى بين الطرفين.
وشهد المباراة النهائية رئيس اتحاد البلياردو والسنوكر سعيد اليماني الذي هنأ البطلة مي الدوسري، وأشاد بالمستوى المرتفع للاعبات البحرينيات المشاركات في البطولة، مؤكداً دعم الاتحاد واستمرار تنظيمه مثل هذه المسابقات للسيدات، وخصوصا في ظل الاقبال الذي تشهده لعبتا البليارد والسنوكر من قبل العنصر النسائي.
وأشار اليماني إلى أن الاتحاد سيواصل إقامة مثل هذه البطولات المخصصة للسيدات في الفترة المقبلة، موضحا أن الإستراتيجية التي أقرها مجلس الإدارة تضم العديد من الفعاليات النسوية التي تتماشى مع رؤية اللجنة الأولمبية والمجلس الأعلى للمرأة.
وتقدم اليماني بالشكر الجزيل إلى شركة البحرين للبتروكيماويات “جبيك” على رعايتها البطولة، ودعمها المتواصل لاتحاد البليارد والسنوكر في مختلف الفعاليات، كما تقدم بالشكر إلى اللجنة التنظيمية المشرفة على البطولة برئاسة عضوة مجلس إدارة الاتحاد سمية القطان، ولم ينس التقدم بالشكر أيضا إلى جميع العاملين في الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة على تعاونهم وسعيهم الدائم لإخراج أنشطة اتحاد البلياردو والسنوكر بصورة لائقة.