+A
A-

مجدي ميرزا يكشف عن ترشحه لعضوية اتحاد كرة اليد

حسن علي
كشف عضو مجلس إدارة النادي الأهلي مجدي ميرزا عن رغبته في الترشح لعضوية مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد في الدورة الانتخابية القادمة 2016/2020.
وأضاف ميرزا في تصريح خص به “البلاد سبورت” أنه قرر الترشح لعضوية مجلس إدارة اتحاد كرة اليد وعدم إعادة ترشحه لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي في انتخابات النادي التي ستجري بعد حوالي شهر ونصف، بينما من المؤمل أن تجرى انتخابات اتحاد كرة اليد بعد أولمبياد ريو 2018 الذي سيقام بشهر أغسطس المقبل مباشرة.
وقال ميرزا “بعد عطاء دام أكثر من 22 عاماً في خدمة القلعة الصفراء قررت خوض تجربة جديدة في عالم كرة اليد من خلال الترشح لعضوية مجلس إدارة الاتحاد لأواصل خدمة اللعبة من هذا المكان..”، مشيراً إلى أنه يشعر بالاكتفاء من العمل داخل أسوار النادي بعدما قدم كل ما عنده في خدمة هذا الكيان من خلال المناصب المتعددة التي تولاها خلال السنوات الـ 22 الماضية سواء كرئيس لجهاز كرة اليد أو أمينا ماليا والعديد من المناصب الإدارية والمهام الأخرى.
وأوضح ميرزا أنه يود العمل في بيئة عمل أخرى ليقدم عصارة خبرته وطاقته الإدارية في خدمة اللعبة، مشيراً إلى أنه كان على اتصال مع الكثير من الأندية الأعضاء (الجمعية العمومية) ووجد ترحيباً وقبولا كبيرين منهم لتولي المهمة، بحكم علاقته الطيبة مع أسرة كرة اليد المحلية، مشيراً إلى أن قرار الترشح لعضوية الاتحاد يعد نهائياً ولا رجعة فيه.