+A
A-

يوسف: نتيجتنا؟!.. متوقعة وهذا المستوى المعهود

أحمد مهدي
شكّل فوز الرفاع الشرقي على الرفاع في “الديربي”، ضمن الجولة 16 لدوري “فيفا” خطوة إيجابية لـ”الليث الأبيض” في مشواره، خصوصًا بعدما كان موقفه معرضًا للخطر في ظل تقارب النقاط بين الأندية.
بدوره، الرفاع ظهر في صورة دفاعية مهزوزة، واستغلها الشرقي بشكل مثالي؛ ليظفر بنقاط ثمينة.
ورغم تساوي الفريقين في النقاط (22 لكليهما)، إلا أن الرفاع له لقاء مؤجل أمام البسيتين وبإمكانه المضي إلى الأمام وتخطي الشرقي.
إلى ذلك، لم يتفق لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الرفاع الشرقي عبدالله يوسف مع رأي “البلاد سبورت” في كون النتيجة التي حدثت كانت غير متوقعة.
وذكر يوسف لـ”البلاد سبورت” بعد نهاية اللقاء أن فريقه مر بظروف معينة خلال الفترات الماضية، إلا أن الرفاع الشرقي يبقى فريقًا كبيرًا وله ثقله في الملعب.
وأشار إلى أنه شخصيًّا توقع النتيجة، خاصة وأن فريقه قادر على تجاوز الرفاع بالإمكانيات التي يمتلكها.
ولفت عبدالله يوسف إلى أن لقاء الحالة السابق من الصعب الحكم على أداء الفريق من خلالها؛ قياسًا بالمعطيات التي أفرزتها المواجهة من إضاعة فرص وحالات تحكيمية وغيرها.
وبيّن أن الشرقي تمكن في “ديربي الرفاع” من استغلال الفرص بالشكل الأمثل، منوّهًا إلى أن زملاءه كان في مقدورهم مضاعفة النتيجة، لكنهم لم يوفقوا لذلك، مؤكدًا في نهاية حديثه أهمية الفوز معنويًّا وفنيًّا.
وأوضح أن فريقه ظهر بمستواه المعهود خلال “الديربي”، مشيدًا في الوقت ذاته بمجهودات زملائه في تحقيق فوز مهم قبل جولتين من ختام الدوري.
من جهته، قال لاعب الرفاع كميل الأسود إن فقدان التركيز بعد استقبال الهدف الأول ساهم بشكل كبير في قبول “السماوي” للهدف الثاني.
وأوضح الأسود في حديثه للإعلاميين بعد المباراة أن الشوط الأول من اللقاء كان سريعًا، بيد أن المعنويات في الشوط الثاني هبطت قليلاً إثر استقبال هدفين في غضون دقيقتين.
وبيّن أن موقف فريقه لا زال في مقدمة سلم الترتيب، خصوصًا أنه يملك لقاءً مؤجلاً أمام البسيتين.
وردًّا على استفسار حول أسباب تذبذب مستوى فريقه هذا الموسم، ذكر الأسود أن فريقه قدم مستويات لافتة وإيجابية في القسم الثاني، وأن الانخفاض في المستوى اقتصر على بداية القسم الأول من الدوري.