+A
A-

المحرق يغادر ب20 لاعبًا لمواجهة أهلي الخليل الفلسطيني

يغادر في التاسعة من صباح اليوم فريق المحرق إلى العاصمة الأردنية (عمان)؛ تمهيدًا للذهاب إلى فلسطين؛ لملاقاة نادي أهلي الخليل الفلسطيني يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي.
ويترأس البعثة نائب رئيس جهاز الكرة فهد جلال، بالإضافة إلى مدير الفريق نايف الماجد، علاوة على الجهاز الفني بقيادة المدرب عيسى السعدون ومساعده عدنان ضيف، مدرب اللياقة وليد بن الحبيب ومدرب الحراس فلاديمير.
كما تضم البعثة مشرف الفريق يحيى بوعلاي، والمنسق الإعلامي الزميل محمد الجودر، واختصاصي العلاج ياسر عباس، المدلك جايلال كافا وعامل التجهيزات مادو.
وأعلن المدرب السعدون عن القائمة المغادرة وضمت 20 لاعبًا هم: عبدالله الكعبي، عبدالله الذوادي، إبراهيم المشخص، حسين بابا، مبارك سالم، محمد صلاح، وليد الحيام، صالح عبدالحميد، محمد سالمين، فهد الحردان، عبدالوهاب علي، مهدي عبداللطيف، جمال راشد، علي جمال، شوروه، أدمير، محمد خالد، إسماعيل عبداللطيف، الياس وأحمد عابد.
4 غيابات
تشهد قائمة المحرق المغادرة غياب 4 لاعبين لأسباب مختلفة، إذ يغيب الحارس سيد محمد جعفر والبرازيلي فيلبينهو للإصابة، فيما يغيب عبدالله عبدو لتراكم البطاقات الصفراء، فيما سيغيب فهد شويطر؛ بسبب ظروف العمل.
برنامج التدريبات
وعلى إثر وصول المحرق لفلسطين والمتوقع أن يكون في 11.45 ظهرا، فإنه سيستقر بفندق أبومازن في منطقة الخليل، على أن يبدأ أولى الحصص التدريبية في 7 مساء على استاد الحسين، علمًا بأن ملاعب التدريب وملعب المباراة من النجيل الصناعي.
يشار إلى أن المحرق ضمن التأهل للدور الثاني، ويملك حاليا 12 نقطة في المركز الأول.