+A
A-

تدشين مقر الأمانة العامة ل “آسيوي الصحافة الرياضية”

الأمانة العامة - الاتحاد الاسيوي للصحافة: دشّن رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية محمد قاسم مقر الأمانة العامة للاتحاد في مدينة بيشاور الباكستانية بحضور نائبه القطري محمد حجي وبحضور لفيف من المسؤولين الرياضيين الرسميين بجمهورية باكستان وأكثر من 60 إعلاميا يمثلون مختلف الجهات الحكومية والأهلية، وجاء حفل التدشين مميزا تخلله بعض الفقرات التي حازت على إعجاب الحضور.
ويتكون مقر الأمانة العامة الجديد بمدينة بيشاور من أقسام مختلفة أبرزها مكتب خاص بالأمين العام الذي يتقلده الباكستاني أمجد ملك بعد حصوله على ثقة الجمعية العمومية للاتحاد في الكونغرس الماضي الذي أقيم في العاصمة البحرينية المنامة في فبراير الماضي، ويضم مقر الأمانة العامة أيضا مكتب خاص بالسكرتارية تم تجهيزه بمختلف الأجهزة الحديثة وبكافة المتطلبات التنظيمية والإدارية لإدارة العمل.
وخلال حفل تدشين المقر ألقى رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية محمد قاسم كلمة جدد خلالها الثقة المطلقة في نجاح الأخوة في باكستان في إدارة العمل التنظيمي والإداري بالاتحاد في ظل ما تملكه من طاقات وكفاءات إعلامية ذات خبرة وشابة تملك الطموح للوصول للنجاح المنشود.
وأكد قاسم أن الأمانة العامة هي بمثابة المحرك الرئيس للعمل في الاتحاد الآسيوي خصوصا مع تواصلها مع جميع أعضاء الجمعية العمومية والاتحادات الإعلامية الأخرى في مختلف القارات، مؤكدا أن العمل سيتواصل بوتيرة أعلى خلال المرحلة المقبلة من أجل تنفيذ استراتيجية العمل التي رسمتها اللجنة التنفيذية للاتحاد.
وأضاف رئيس الاتحاد الآسيوي “ستكون الأمانة العامة مرتكزة على أسس متينة وبمثابة الجهة التنفيذية للاتحاد ونتمنى أن تساهم في عملية التطوير والتغيير التي يسعى الجميع لتحقيقها في الفترة القادمة في ظل الأجندة الموجودة لدى الاتحاد الآسيوي”.
من جانبه، أبدى نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية القطري محمد حجي إعجابه بما شاهده من تجهيزات وإمكانات في مقر الأمانة العامة، مؤكدا قدرة الزملاء في جمهورية باكستان بتحقيق النجاح والأهداف التي يسعى الاتحاد الآسيوي لتحقيقها، وشدد حجي على ضرورة تفعيل مقر الأمانة العامة من خلال تواصل جميع الاتحادات واللجان الإعلامية في القارة الآسيوية معها؛ بهدف تفعيل البرامج الإعلامية الموجودة ضمن أنشطة الاتحاد الآسيوي.