+A
A-

حبس فتاتين تبادلتا “القُبلات” بحرم جامعة البحرين

البلاد - عباس إبراهيم
شاهد أحد حراس الأمن في جامعة البحرين أثناء أدائه واجبه الوظيفي سيارة مركونة بمواقف سيارات إحدى الكليات، محركها لا يعمل، لكنها تهتز بشكل واضح ومثير للشك والريبة.
فتوجه الحارس للتأكد من سلامة الوضع، ليتفاجأ بوجود فتاتين بالسيارة، إحداهما مستلقية فوق الأخرى، وتتبادلان القبلات فيما بينهما، فطرق على السيارة لينتبها إليه.
وطلب منهما إثباتات هويتهما، إذ اتضح أن إحداهما طالبة في الجامعة، والأخرى عاطلة عن العمل، وأبلغ رجال الشرطة بالواقعة، والذين حضروا وألقوا القبض على الفتاتين “21 و22 عامًا”.
لكن الفتاتين وأثناء سؤالهما من قبل رجال الشرطة أنكرتا ما نسب إليهما من اتهام، وقالت الطالبة في الجامعة أنها اتصلت بصديقتها وطلبت منها الحضور للجامعة لتوصيلها لمسكنها، وهو ما ذكرته كذلك المتهمة الثانية، وتم إخلاء سبيلهما وإحالة القضية للنيابة العامة.
وقرّرت النيابة العامة إحالة الفتاتين للمحاكمة بعد أن وجهت لهما تهمة أنهما في 15/2/2015، أتيا فعلاً مخلاً بالحياء في مكان عام.
وقضت المحكمة الصغرى الجنائية الثانية برئاسة القاضي عبدالله أبل وأمانة سر السيد هاشم الرفاعي، بحبس كل منهما لمدة شهر واحدة، وقدرت كفالة مالية مقدارها 50 دينارًا لوقف التنفيذ لحين الإستئناف.