+A
A-

الأحمد يشارك في إدارة بطولة أهلي دبي للكاراتيه

الرفاع - الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس: شارك عضو لجنة الحكام للكاراتيه بالاتحاد البحريني للدفاع عن النفس الكابتن غالب الأحمد في بطولة أهلي دبي المفتوحة للكاراتيه التي أقيمت في الفترة من 7 حتى 8 أبريل الجاري. وشارك الكابتن غالب الأحمد في اجتماع لجنة الحكام للكاراتيه الخاصة بالبطولة الذي عقد مع أعضاء الاتحاد العالمي للكاراتيه، وبعدها أقيمت محاضرة قبل انطلاق منافسات البطولة حاضر فيها رئيس لجنة حكام الكاراتيه العالمية الخبير العالمي الاسترالي كون كاسيس. وأقيمت البطولة لفئات الصغار والشباب والشابات وتخللها اليوم الأخير منافسات ذوي الاحتياجات الخاصة، بعدما تم تقسيم الحكام على 6 أبسطة وحضور الفرق المشاركة.
وبدأت منافسات البطولة في اليوم الأول بتسجيل اللاعبين وإجراء الميزان للمشاركين في بطولة البريمرليغ وهي بطولة الدوري العالمي الممتاز للكاراتيه. و ستبدأ اليوم السبت جولة دبى في بطولة البريمير ليج بمشاركة (59) دولة وإجمالي عدد (665) لاعب.
هذا وأكد غالب الأحمد أن مشاركته في البطولة ستنعكس بالإيجاب على لجنة الحكام البحرينية للكاراتيه، حيث سيسعى لإبراز ما استفاد منه في البطولة للأطقم التحكيمية، مشيداً بالإسهامات العديدة التي حصل عليها في البطولة والاستفادة الكبيرة التي حققها.
وأعرب غالب الاحمد عن بالغ سروره بهذه المشاركة التي أعطته الشيء الكثير في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد العالمي للكاراتيه بتطوير اللعبة، وأن بطولة أهلي دبي للكاراتيه عكست الصورة المشرقة لتطور اللعبة على المستوى العالمي حيث شهدت مشاركة كبيرة من مختلف دول العالم. وأشاد غالب الأحمد بالدعم الكبير الذي حصل عليه من الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس برئاسة أحمد الخياط وأعضاء مجلس الادارة، حيث تابعوا معه كافة التفاصيل أولاً بأول خلال مشاركته في البطولة والاجتماعات التي عقدت.