+A
A-

“ليفانتي” الرياضية الجديدة كليًا الآن في البحرين

خلال حفل كبير أقيم يوم 11 أبريل الجاري في فندق الريتز كارلتون البحرين، احتفلت مازيراتي عن وصول السيارة الجديدة “ ليفانتي” وهي أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات، حيث كشفت مازيراتي عن هذه السيارة الرياضية المتعددة الاستعمالات الفاخرة للمرة الأولى عالمياً في معرض جنيف الدولي للسيارات 2016، وها هي الآن تصل إلى مملكة البحرين.
واستلهمت مازيراتي اسم هذا الطراز الجديد من اسم الرياح، فـ ليفانتي هي اسم الرياح القادمة من البحر الأبيض المتوسط والتي بإمكانها أن تتحول لعاصفة قوية في لحظات، وتنطبق هذه الصفة على السيارة الرياضية المتعددة الاستعمالات (SUV) الأولى من مازيراتي.
وتتيح للشركة قدرة الوصول إلى قطاع الفخامة الأكبر في العالم، وتسهم ليفانتي بشكل كبير في ابتكار التشكيلة الأكثر تكاملاً في تاريخ مازيراتي.
وبهذه المناسبة قال المدير العام للسيارات الأوروبية نواف الزياني: “هذه أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات من مازيراتي ولذلك ستغير قواعد اللعبة، وخاصة في هذه المنطقة، تشتهر مازيراتي بسياراتها الرياضية المتميزة، لذلك لم تكن مهمتنا صنع سيارة رياضية متعددة الاستعمالات فقط، بل صنع مازيراتي حقيقية، ونحن نترَقب فترة مثيرة قادمة وسعداء لتقديم هذه التجربة الجديدة كلياً لهواة مازيراتي”.
وتستند ليفانتي على تطوَر منصة السيدان من مازيراتي، وتم تطوير هيكل السيارة خصيصا لتوفير قيادة فريدة من نوعها على الطرقات العادية مع قدرة تنافسية للقيادة على الطرق الوعرة، ومزيدا من الراحة الملموسة عملياً للقيادة اليومية.