+A
A-

بن رجب: أهالي بوري ممتنون لتوجيهات رئيس الوزراء لمتابعة احتياجاتهم


الجنبية- المجلس البلدي الشمالي: أشادت عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثلة الدائرة السابعة بدور بن رجب بتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في الجلسة الاعتيادية الأسبوعية لمجلس الوزراء بقصر القضيبية أمس الأول، والتي وجه فيها سموه الجهات ذات العلاقة لمتابعة الاحتياجات الخدمية والإسكانية لأهالي قرية بوري.
وأعربت عن جزيل شكرها وتقديرها للجهود التي يبذلها سموه وحرصه الدائم على تلبية احتياجات المواطنين وتوفير المتطلبات الخدمية الضرورية للأهالي واهتمامه البالغ بحلحلة الملف الإسكاني وتوفير المسكن الملائم لجميع المواطنين.
وقالت بن رجب إن “أهالي بوري يأملون أن تلبى طلباتهم الإسكانية البالغة 500 طلب، وهم ممتنون لسموه توجيهاته بمتابعة طلباتهم الإسكانية وإنهاء معاناتهم خصوصا أن بعضهم قد استكمل عشرين عاما من الانتظار”.
وذكرت أن “أهالي بوري يواجهون صعوبة في مدخل القرية؛ نظراً للازدحامات الخانقة التي باتت مشهدا يوميا فيه، والذي يمتد أحياناً من النفق وصولا لدوار بوري، ناهيك عن زحمة مدخل مدينة حمد وسوق واقف المرورية، وهم يثمنون أيضاً توجيهات سمو رئيس الوزراء لحل مشكلة الاختناقات المرورية”.