+A
A-

المهندي: الدوحة ملتقى الأشقاء في خليجي 30 للكرة الطائرة

حسن علي
أكد أمين سر الاتحاد القطري للكرة الطائرة، عضو اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بدول مجلس التعاون الخليجي محمد علي المهندي أن العاصمة القطرية الدوحة ستكون ملتقى الأشقاء في بطولة الأندية الخليجية السادسة والثلاثين التي ستقام خلال شهر مارس من العام المقبل 2017.
وأكد المهندي لـ “البلاد سبورت” أن الدوحة كعادتها قادرة على استضافة الحدث الخليجي بأفضل صورة؛ نظراً لما تتمتع به من كوادر بشرية وبنية تحتية متميزة وما تحظى به من سمعة طيبة على صعيد تنظيم أكبر الأحداث الإقليمية والقارية والدولية، معربا عن ثقته الكبيرة بنجاح الحدث الخليجي وإظهاره بالصورة اللائقة والمتميزة.
وأضاف أن مكان استضافة البطولة يعتمد على النادي المستضيف وهو الذي سيظفر بلقب الدوري المحلي، حيث ستشارك قطر بناديين وهما الريان القطري حامل لقب النسخة الماضية (35) التي اختتمت مؤخراً في ولاية صحار العمانية، وبطل الدوري أو الوصيف في حال توج الريان باللقب المحلي.
وعبر المهندي عن سعادته لاحتكار الأندية القطرية لبطولة الأندية الخليجية في النسختين الماضيتين التي تربع على عرشهما نادي الريان القطري، الأمر الذي يعكس مدى تطور الكرة الطائرة القطرية.
يذكر أن قطر استضافت بطولة الأندية الخليجية للكرة الطائرة آخرة مرة في العام 2011 عندما نظمت النسخة الـ 30 التي فاز بلقبها الريان القطري.