+A
A-

النصر الى نهائي دوري الكرة الطائرة على حساب النجمة

البلاد سبورت
تأهل النصر إلى نهائي دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعد تغلبه على النجمة بثلاثة اشواط مقابل شوط في المباراة التي اقيمت بينهما مساء أمس على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية ضمن منافسات المربع الذهبي ليعلن نفسه كأول المتأهلين الى النهائي بانتظار ملاقاة الفائز من لقاء الأهلي وداركليب.
وكان النصر فاز على النجمة في المواجهة الأولى بثلاثة اشواط مقابل شوط وله فوز مكتسب بجانب انتصاره الأخير ليفوز في ثلاث مواجهات قادته للنهائي بكل جدارة بقيادة المدرب الوطني حسن علي.
وانهى النصر اشواط المباراة بنتيجة ٢٤/٢٦- ٢٥/٢٠- ٢٥/١٥- ٢٩/٢٧.
ورغم الإصابة التي تعرض لها لاعب النصر حسين علي خليفة في الشوط الأول بركبته اليسرى فإن النصر تمكن من الفوز، حيث انتظر اللاعب حوالي ربع ساعة لينقل عبر الإسعاف الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وقدم النصر عرضا متميزا من خلال الأداء الجماعي المنظم والفاعلية الهجومية بالاعتماد على ضاربي الاطراف كما تميز الفريق بقوة حوائط الصد وساهم استقرار الكرة الأولى في ترجيح كفة الفريق بصورة كبيرة.
اما النجمة بقيادة المدرب التونسي نور الدين صمود فإنه اظهر مستوى جيد في الشوط الأول قبل ان يتراجع ادائه بباقي الاشواط متأثرا بأخطائه المتعددة على مستوى الهجوم وحوائط الصد.
وتستمر منافسات المربع الذهبي اليوم ( الجمعة) عندما يلتقي الأهلي امام داركليب الساعة السابعة مساء في مباراة الفرصة الأخيرة للنسور الذين يتطلعون لتعويض الخسارة الأخيرة التي مني بها الفريق بثلاثة اشواط مقابل شوط.
ويحتاج داركليب (العنيد) لتحقيق الفوز ليضمن بلوغ المباراة النهائية لملاقاة النصر، حيث يمتلك فوز مكتسب بصفته متصدر الدور التمهيدي بحسب نظام المسابقة علاوة على الانتصار الاخير على الأهلي ليكون بحاجة الى فوز واحد فقط اما النسور فإنهم بحاجة الى ثلاثة انتصارات لتحقيق التأهل والمحافظة على اللقب الذي توج به في آخر موسمين.