+A
A-

البسيتين يختم معسكره الداخلي ويستعد لملاقاة الحالة

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي البسيتين معسكره الداخلي الإعدادي للفترة المقبلة من منافسات دوري "فيفا" لأندية الدرجة الأولى.
وكان فريق "السفينة الزرقاء" قد دخل في معسكر داخلي بفندق S، وذلك بدءًا من يوم الثلثاء الماضي واستمر حتى يوم أمس الأول (السبت).
وشهد المعسكر سلسلة من التدريبات المكثفة على فترتين صباحية ومسائية، وذلك بقيادة المدرب الوطني خليفة الزياني.
وجاء المعسكر الإعدادي؛ تمهيدًا لإعادة اللاعبين لأجواء المنافسات، خصوصًا بعد فترة التوقف الطويلة التي شهدها الدوري، إذ استمر غياب البسيتين عن المنافسات الرسمية لفترة تصل إلى شهر ونصف.
واختتم البسيتين معسكره، قبل أن يعود لتدريباته الاعتيادية، استعدادًا لمواجهة الحالة يوم غد، في ختام الجولة 13 للدوري الكروي.
وأوضح قائد البسيتين حسين حرم أن المعسكر الداخلي حقق أهدافه.
وقال لـ"البلاد سبورت" بأن التدريبات المكثفة ساهمت بشكل كبير في إعداد الفريق بالشكل المطلوب والتعود على النسق العالي؛ تمهيدًا للمتبقي من الدوري.
وأشار إلى أهمية الخروج بالنقاط الثلاث خلال مواجهة الحالة، مبينًا أن البسيتين يطمح وبقوة للتقدم إلى الأمام على سلم الترتيب.
ويحتل البسيتين حاليًّا المرتبة الرابعة برصيد 16 نقطة، فيما له لقاء مؤجل أمام الرفاع ضمن منافسات الجولة 12.
وقدم حرم شكره لإدارة الفريق بقيادة المدير حمد شريدة الذي كرم إدارة الفندق في ختام المعسكر بحضور مديرة المبيعات حنان صوفي، مشيدًا في ذات الوقت بالجهود التي بذلتها إدارة النادي؛ لتهيئة الفريق بالصورة المثلى.