+A
A-

مشاركة “باس” بـ “الطيران” دعما للاقتصاد

أشاد رئيس مجلس إدارة شركة خدمات مطار البحرين “باس”، جلال محمد جلال، بالجهود المبذولة لتنظيم معرض البحرين الدولي للطيران 2018، مؤكداً أن مشاركة الشركة  في المعرض هي تفعيل لدورها الوطني في دعم الأعمال التجارية ذات العلاقة بالطيران وخدمات المطارات واللوجستيات.

وأضاف “ أن استراتيجية باس ترتكز على تنويع استثماراتها وتوسعة نطاق العمل، بما يشمل الوصول إلى استثمارات خليجية وإقليمية ودولية. وهذا ما ينعكس بشكل عملي عبر مجموعة الاتفاقيات المزمع توقيعها خلال معرض الطيران”.

من جانبه، توجه الرئيس التنفيذي للشركة، سلمان المحميد، بالشكر لكافة موظفي الشركة الذين بذلوا جهوداً مضاعفة لإنجاح فعاليات المعرض. وقال المحميد “يعمل في أرض الحدث نحو 140 موظفاً من شركة (باس) غالبيتهم من الكوادر الوطنية. حيث قدمت الشركة  أعمال المناولة الأرضية للمعرض بشكل رسمي، ناهيك عن توفيرها العديد من الخدمات لشركات الطيران المشاركة ومنها: هندسة وصيانة الطائرات، التنظيف، الشحن، التموين وغيرها.

وأضاف “ تستعد (باس) لتوقيع عدد من الاتفاقيات المحلية والإقليمية، والتي من شأنها أن تعود بالفائدة على الشركة، وتساهم في رفع جودة الأداء وفاعليته، خصوصاً وأن الشركة هي مقدم خدمات المطار الوحيد لمطار البحرين الدولي منذ تأسيسه”.