+A
A-

“تاي مارت البحرين”.. أول مركز تجاري تايلندي بالشرق الأوسط

تعتبر البحرين الوجهة المثالية للأعمال والاستثمار في الشرق الأوسط، إذ تجلب شركة “تاي مارت البحرين” أحدث إضافة إلى التعاون التجاري الدولي للمملكة. وسيكون الافتتاح الجديد للسوق التايلندية في ديار المحرق. تاي مارت البحرين هي الشركة التايلندية الأولى التي تستثمر في البحرين بتوصية من قبل مجلس التنمية الاقتصادية ووزارة التجارة في تايلند. ويعتبر تاي مارت أول مركز تجاري تايلندي بالكامل في المنطقة، وسيضم أكثر من 200 علامة تجارية أصلية من الأزياء ومنتجات التجميل والأطعمة التايلندية وما إلى ذلك.

وقام الرئيس التنفيذي لشركة تاي مارت أكافت تانغسيليكوسونيونغ (توني) أخيرًا، بزيارة مجلس دول الآسيان والبحرين، إذ تمت مناقشة سبل التعاون والمشاريع المستقبلية بين تاي مارت وأي بي سي مع رئيس مجلس إدارة دول الآسيان والبحرين الشيخ دعيج بن عيسى آل خليفة، ونائب رئيس مجلس الإدارة فريال ناس.

من جانبه، أكد الشيخ دعيج بن عيسى آل خليفة أن تاي مارت سيحقق نجاحًا كبيرًا في المنطقة، ما يتيح تجربة تسوق فريدة من نوعها وفرص لمزيد من المشاريع المشتركة.

وتأسس مجلس دول الآسيان والبحرين في العام 2017، إذ يهدف إلى تعزيز فرص الاستثمار في المملكة وخلق شراكات اقتصادية مثمرة بين مملكة البحرين ودول الآسيان، وتعزيز علاقات الصداقة بين الشعب البحريني وشعب الآسيان، وتطوير العلاقات التجارية والاقتصادية والسياحية والثقافية وزيادة العلاقات التجارية وحجم التبادل التجاري بين الجانبين.

وتنظم تاي مارت بالتعاون مع مجلس دول الآسيان والبحرين ندوة حوارية عبر الإنترنت لدعوة جميع رواد الأعمال البحرينيين المهتمين بالتعامل مع مملكة تايلند.

وستقام ندوة حوارية تحت عنوان “القيادة من خلال تاي مارت”، سيتم التركيز فيها على تعزيز فرص العمل بين البحرين وتايلند من خلال تاي مارت خلال كوفيد - 19. ودعت إدارة تاي مارت جميع المشاركين المهتمين لمعرفة المزيد عن المشروع والتفاعل مع الفريق العامل وراء تاي مارت للانضمام إلى الندوة الحوارية التي ستضم الرئيس التنفيذي لشركة تاي مارت أكافت تانغسيليكوسونيونغ (توني)، ورئيس مجلس إدارة دول الآسيان والبحرين الشيخ دعيج بن عيسى آل خليفة، وسفير مملكة تايلند لدى مملكة البحرين ثانيس نا سونغكلا، ومدير مركز التجارة التايلندية في دبي بانوت بونياهوترا، ومستشار مركز تجارة المجوهرات في البحرين فوزي الشهابي.

ويمكنكم الانضمام للندوة التي سوف تقام في 21 أكتوبر في الساعة 11 صباحًا بتوقيت البحرين عن طريق تطبيق “Zoom” مع معرف الويبينار (84434110844) وكلمة مرور (276056).