+A
A-

“المواصلات” تصدر رخصة تشغيل رصيف لـ “ريتز كارلتون”

قامت شؤون الموانئ والملاحة البحرية متمثلة بمدير إدارة عمليات الموانئ والخدمات الفنية محمد الحميدي، بتقديم رخصة تشغيل الرصيف ورخصة ممارسة نشاط خدمات النقل البحري للركاب لفندق ريتز كارلتون البحرين، وذلك في إطار إستراتيجية شؤون الموانئ البحرية بوزارة المواصلات والاتصالات لتنظيم وترخيص الشركات والأرصفة الخاصة التي تقدم خدمات النقل البحري.

وقدم الحميدي إلى المدير العام فندق ريتز كارلتون البحرين بيرنارد دي فيليل الترخيصين بعد استيفاء الفندق كافة المتطلبات الفنية التشغيلية، إضافة إلى استيفاء كافة متطلبات مزاولة النشاط لتقديم هذه الخدمة الداعمة للقطاع السياحي بالبحرين وبحضور مجموعة من أعضاء الإدارة التنفيذية بالفندق.

ويأتي ترخيص مثل هذه الأرصفة والفنادق والشركات المقدمة لخدمة النقل البحري للركاب من منطلق حرص وزارة المواصلات والاتصالات على دورها المهم في دعم القطاع السياحي وتنويع وسائل النقل بالمملكة، تماشيا مع رؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030 عن طريق توفير وتعدد وسائل النقل ذات الجودة العالية.

وتحرص شؤون الموانئ والملاحة البحرية بالوزارة على ضرورة تطوير قطاع النقل البحري للركاب بالمملكة، وذلك تماشيا مع الطلب المتنامي لاستخدام السفن والقوارب بمختلف الأنشطة البحرية المتنوعة وأهمها نقل الركاب.