+A
A-

الاتحاد العربي للكرة الطائرة يشارك بمؤتمر الأمناء

شارك الاتحاد العربي للكرة الطائرة في اجتماع الأمناء العامين للاتحادات الرياضية العربية، الذي عقد الخميس 16 يوليو 2020 عبر الاتصال المرئي بتنظيم من اتحاد الاتحادات العربية برئاسة سمو الأمير الملكي طلال بن بدر آل سعود.

ومثل الاتحاد العربي للكرة الطائرة كلا من الأمين العام جهاد خلفان والأمين العام المساعد فراس الحلواجي.

وأثناء الاجتماع، نقل خلفان لرئيس وأعضاء اتحاد الاتحادات الرياضية العربية تحيات وتقدير رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، معربا عن شكره للتهنئة التي بعثها اتحاد الاتحادات العربية بمناسبة اعتماد البطولات العربية للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات من قبل الاتحاد الدولي للكرة الطائرة.

وتضمن جدول أعمال مؤتمر أمناء الاتحادات الرياضية العربية كلمة ترحيبية لسمو الرئيس، ثم تقرير عن الدورة السابقة ومناقشة الجهود التي قامت بها الاتحادات في إدارة برامجهم خلال أزمة كورونا (فايروس 19)، كما تم عرض برامج الاتحادات العربية خلال النصف الثاني من العام 2020، وبرامج الاتحادات لعام 2021 واستعراض مقترحات الاتحادات، وأخيرا ما يستجد من أعمال.

وبهذه المناسبة، أعرب خلفان عن بالغ شكره وتقديره للجهود التي يبذلها اتحاد الاتحادات الرياضية العربية، مؤكدا على أهمية مثل هذه اللقاءات والاجتماعات في دعم سبل العمل العربي المشترك في المجال الرياضي، مشيرا إلى حرص الاتحاد العربي للكرة الطائرة في دعم كافة الجهود التي يقوم بها اتحاد الاتحادات العربية.