+A
A-

“الثقافي البريطاني” و“HSBC” يطلقان تطبيقًا مجانيًّا

يستطيع الشباب في البحرين الآن التدريب على المهارات الحياتية الحيوية بمساعدة تطبيق مجاني جديد – تقدّم لمهارات الحياة - والذي يطلق اليوم (الأربعاء 15 يوليو) تزامنا مع اليوم العالمي لمهارات الشباب.

تم تطوير التطبيق المجاني من قبل المجلس الثقافي البريطاني وHSBC الشرق الأوسط من خلال برنامجهما المشترك “تقدّم”، المصمم لمساعدة الشباب على تطوير المهارات الأساسية للحياة والعمل والمجتمع.

“تقدّم” هو برنامج مبتكر يدعم الشباب ويمنحهم الثقة وينمي مهاراتهم من أجل المستقبل، موجود في ثماني دول بما في ذلك عُمان، الامارات، الكويت، المغرب، قطر، المملكة المتحدة، مصر، والبحرين، والتطبيق الجديد يوفر تعزيزًا رقميًا لتجربة المشاركين الحاليين وسيجتذب شبابًا جددًا من جميع أنحاء العالم.

وقال مدير المجلس الثقافي البريطاني بالبحرين، ريتشارد روز “أردنا تقديم تطبيق فعال لتطوير الذات يجعل تعليم المهارات الحياتية متاحًا وجذابًا وممتعًا، لأننا نؤمن بأن مهارات مثل الثقة والمرونة وصنع القرار و القدرة على إدارة التغيير هي المهارات الأساسية للازدهار في الحياة والعمل والمجتمع”.

وأضاف “أن جائحة الكورونا أدّت إلى الشعور بعدم اليقين لكثير من الشباب - لذا نأمل أن يمنحهم التطبيق الأدوات والدعم المطلوب لمواجهة تحديات الحياة بشكل مباشر. إنه مورد ممتع وتفاعلي وتعليمي وسيستفيد منه الشباب في جميع أنحاء العالم”.