+A
A-

زينل للمثقفين: واصلوا إثراء المكتبة الوطنية

أكدت رئيسة مجلس النواب فوزية زينل أن الاهتمام بالحركة الثقافية والإنتاج المعرفي مسؤولية وطنية، يؤصلها الدعم والاهتمام الكبيرين من عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتفرضها أهمية ترسيخ المكانة المتقدمة التي سجلتها مملكة البحرين على امتداد تأريخها، والحفاظ على موقعها الريادي في ذاكرة الأمم.

جاء ذلك لدى رعاية رئيسة مجلس النواب لحفل إطلاق المشروع الثقافي الإلكتروني (كتب بحرينية شيّقة للوطن والعالم)، للكاتب البحريني حسين إسماعيل وتدشين أول كتب المشروع وهو كتاب (بنك المعلومات البحريني)، الذي أقيم صباح امس بمقر مجلس النواب.

وأهابت بالكتاب والمفكرين والمثقفين البحرينيين، الحرص على مواصلة النتاجات المعرفية والثقافية، وإثراء المكتبة الوطنية، والاستفادة من التقدم التكنولوجي والرقمي المطرد، وسرعة وصول المعلومة والتأثير، في إبراز المنجزات التي تحققها مملكة البحرين في جميع المجالات، في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك.

وأكدت دعم المجلس النيابي للمشاريع الثقافية الوطنية، خصوصاً فيما يتعلق بنشر الثقافة البرلمانية سواء من خلال المطبوعات التي تعنى بالعمل النيابي، أو بالاستفادة من المنصات الإلكترونية.