+A
A-

سمو محافظ الجنوبية: إقامة حملات التعقيم لضمان سلامة أفراد المجتمع

التقى محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة عبر تقنية الاتصال المرئي في “المجلس الافتراضي”، عددًا من أهالي منطقة الرفاع الغربي بحضور عدد من المسؤولين من المحافظة.

وفي مستهل اللقاء، رحب سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالأهالي والحضور معربا عن شكره وتقديره لهم على تواصلهم المستمر مع المحافظة، موضحًا سموه أن التواصل مع المواطنين وتفعيل الشراكة المجتمعية يأتي ضمن التوجيهات السديدة لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبدعم رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة ومؤازرة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لمجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة. وأكد سموه أن “المجلس الافتراضي” قناة مهمة لتلقي احتياجات الأهالي وتحقيق تطلعاتهم الأمنية والاجتماعية والخدمية.

واستمع سموه أثناء المجلس لمقترحات الأهالي واحتياجاتهم الخدمية والتنموية والأمنية في منطقة الرفاع، من خلال المشاريع التي تمضي بها المحافظة كمشروع منتزه وعين الحنينية ومشروع عين أم غويفة، وذلك في إطار تحقيق التنمية الشامل، وانطلاقًا من حرص المحافظة في إبراز دور “المجلس الافتراضي” وقنوات المحافظة الإلكترونية واستثمارها كحلقة وصل لرصد ومتابعة تنفيذ مختلف المقترحات الواردة مع الجهات المعنية. وأشار سمو المحافظ إلى الجهود التي تبذلها المحافظة في مكافحة فيروس كورونا من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لتحقيق التباعد الاجتماعي، وإقامة سلسلة حملات التعقيم لضمان أمن وسلامة كافة أفراد المجتمع في مختلف مناطق المحافظة، وذلك بالشراكة مع مختلف الأجهزة الأمنية.

وفي ختام “المجلس الافتراضي”، عبّر الحضور عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ المحافظة الجنوبية على اهتمامه وحرصه في التواصل المباشر ومتابعة مختلف المتطلبات والمشاريع التي تحقق التنمية الشاملة في المحافظة وتحقق أعلى المستويات التوعوية والاحترازية في الأمن والسلامة.