+A
A-

قنوات روتانا في عيد الفطر

تقدم شبكة قنوات روتانا مجموعة من المفاجآت السارة لمشاهديها خلال أيام عيد الفطر المبارك، إذ تعرض مجوعة أفلام وأعمال مسرحية ضمن مجموعة من بين أهم وأضخم لأعمال السينمائية والمسرحية العربية، المصرية والخليجية، والتي يعرض بعضها للمرة الأولى على الشاشة الفضية.

بدايةً، تعرض روتانا سينما وجبة دسمة من الأعمال المميزة التي حصدت النجاحات الباهرة في عرضها السينمائي، منها فيلم عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره، فينتهى به الأمر إلى المهزلة، وذلك أول أيام عيد الفطر. الفيلم من بطولة الفنان الكوميدى بيومي فؤاد. كما تعرض روتانا سينما خلال أيام العيد المتتالية، أفلاما جماهرية منها فص ملح وداخ، يجعله عامر، سمكة وصنارة، فول الصين العظيم، بنات العم، وفيلم الماء والخضرة والوجه الحسن.

لمحبي الأفلام الكوميدية، تقدم روتانا كوميدي باقة من أهم الأفلام التي قام ببطولتها عمالقة الكوميديا على مدار السنوات الماضية، من بينهم إسماعيل ياسين في فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين، عادل إمام في هاللو أمريكا، وسعيد صالح، أحمد زكي، يونس شلبي في مسرحية العيال كبرت، إضافة إلى أفلام أخرى منها تحبها كده تجيلها كده هي كده، وغيرها.