+A
A-

“امتياز فور هير” توقع اتفاقات مع شركاء تجاريين

وقعت بطاقة “امتياز فور هير”، البطاقة الائتمانية الأولى المخصصة للسيدات في مملكة البحرين، سعيا منها لتقديم تجربة عملاء مميزة، عددًا من اتفاقات التعاون مع العديد من العلامات والمتاجر التجارية في البحرين؛ لتوفير باقة إضافية من العروض المميزة والحصرية للزبائن في شهري أبريل ومايو 2020.

وبتوقيع هذه الاتفاقات، أكدت مديرتا العلامة التجارية نور الساعاتي وفاطمة بستكي “نسعى عبر تجديد وإضافة العلامات التجارية المرموقة إلى قائمة العروض والخصومات التي تقدمها “امتياز فور هير” لعملائها؛ لضمان حصولهن على أفضل الصفقات والخيارات المتنوعة، التي تناسب نمط حياة المرأة البحرينية والعصرية، إذ تشكل هذه العروض الجديدة جزءًا من باقة متنوعة وحصرية لمزايا وعروض بطاقة “امتياز فور هير” والمتوافرة في تطبيق امتياز فور هير عبر الهواتف الذكية”.

وأضافتا أن الشركة تسعد بالتوقيع مع شركائها الذين يدعمون نجاح المرأة وتفوقها، متطلعين إلى تعزيز آفاق علاقاتها مع شركائها بما يخدم مصالح زبائن بطاقات امتياز.

ويوفر تطبيق “IMTIAZ for Her” الموجود عبر متجر التطبيقات للايفون والأندرويد، عرض العلامات التجارية المشاركة كافة مع “امتياز فور هير”، التي تقدم عروضا وخصومات حصرية لحاملات البطاقة، إضافة إلى الإعلان عن الفعاليات والحملات الترويجية.

ويوفر التطبيق الخدمات الذاتية بصورة أكثر سلاسة مثل: دفع الفواتير الشهرية، المحادثات المباشرة، استمارة طلب بطاقة جديدة، التواصل مع المتاجر والمحلات وتقديم طلب للشراكة مع امتياز فور هير للشركات.