+A
A-

ابتسام الشيراوي تحصد 500 ألف دينار من الهيرات

يواصل حساب الهيرات للتوفير المتميز من بنك البحرين والكويت توفير فرص استثنائية للزبائن لاستثمار مدخراتهم للفوز بجوائز نقدية قيّمة.  فقد أقام البنك يوم الثلاثاء 12 مايو، حفل تسليم افتراضيًّا للفائزة بالجائزة الكبرى بقيمة 500,000 دينار من الهيرات ابتسام الشيراوي. واحتفل البنك بفوز الشيراوي من خلال محاولة نقل روح الأجواء الاحتفالية لحفل تسليم جائزة الهيرات بطريقة تمكنها من الاستمتاع بصحبة عائلتها الكريمة براحة وأمان تام في منزلهم، وذلك مراعاةً وتجاوباً للظروف الحالية.

وتضمن حفل التسليم الافتراضي تهنئة من الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك عبد الرحمن سيف عبر تسجيل فيديو حيث قال “أود أن أتقدم بأصدق التهاني لابتسام، الفائزة بالجائزة الكبرى من الهيرات. في ضوء هذه الظروف غير التقليدية وعبر هذا الاحتفال الفريد من نوعه، و نأمل أن تكون هذه المناسبة سعيدة لكِ ولعائلتك وأحبائك. كما نتمنى لكِ كل التوفيق ونأمل أن تساهم هذه الجائزة في تسهيل وتطوير الحياة بشكل أفضل وضمان مستقبل مزدهر لكِ ولعائلتك لأن هذا هو الهدف و المغزى من الهيرات”.

تم إجراء السحب على الجائزة في 4 مايو 2020، تحت إشراف شفيع البلوشي من وحدة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة وكذلك كل من إدارة التدقيق الداخلي بالبنك وأعضاء من الإدارة التنفيذية الذين حضروا السحب بشكل افتراضي عن طريق الاتصال المرئي حرصاً على الالتزام بتوصيات السلامة والتباعد الاجتماعي.