+A
A-

“ألبا” تحصد “السلامة الدولية” مع الاستحقاق 2020

نالت شركة ألمنيوم البحرين “ألبا” أكبر مصهر للألمنيوم في العالم باستثناء الصين، جائزة السلامة الدولية مع الاستحقاق للعام 2020 من مجلس السلامة البريطاني، وذلك نظير التزامها بالإدارة المتميزة في مجال الصحة والسلامة خلال العام 2019.

وتعتبر ألبا واحدة من 250 مؤسسة وشركة عالمية تنال درجة الاستحقاق في حفل توزيع جوائز السلامة الدولية للعام 2020.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين (ألبا) علي البقالي :”إن ثقافة السلامة في ألبا تُعد انعكاسا للجهود الفردية والجماعية التي يبذلها موظفو ألبا والمقاولون العاملون في الشركة على حدٍ سواء. ويسرنا الحصول على هذا التكريم المتمثل في جائزة السلامة الدولية مع درجة الاستحقاق للعام 2020 من مجلس السلامة البريطاني، والذي يأتي تقديرا لإنجازاتنا في مجال السلامة طوال العام 2019.

وبالرغم من التحديات الراهنة التي تفرضها تداعيات تفشي جائحة كورونا (كوفيد-19)، نسعى لمواصلة هذا الزخم الإيجابي والاقتراب من تحقيق حلمنا المتمثل في أن نصبح المصهر الأكثر سلامة والأكبر في العالم”. يذكر أن جوائز السلامة الدولية تكرم الشركات والمؤسسات من مختلف أنحاء العالم ممن تبرهن على التزامها بالحد من وقوع الإصابات والأمراض المرتبطة بالعمل خلال العام السابق. يشار إلى أن ألبا حققت أكثر من 21.25 مليون ساعة عمل دون وقوع أي إصابة مضيعة للوقت حتى الآن.