+A
A-

“البحرين تستاهل” تنظم حملة تعقيم بسوق وفرجان المحرق

نظم فريق “البحرين تستاهل” مساء يوم أمس الأول الأربعاء، حملة تعقيم شاملة في سوق وفرجان المحرق، بمشاركة أكثر من 30 شخصا وبرعاية من النائب إبراهيم النفيعي.

وبدأت الحملة في تمام الساعة الثامنة مساء واستمرت لقرابة الثلاث ساعات، لمسافة تخطت ثلاثة كيلومترات، عقم خلالها الكثير من مقابض أبواب البيوت والمحلات والسيارات، وواجهات المنازل، والأرصفة وحاويات القمامة والشوارع وغيرها.

وتأتي هذه الحملة والتي حضرتها “البلاد” في سياق سلسلة من الحملات الشبيهة التي غطت الكثير من مناطق البحرين آخيراً، حماية ووقاية للناس من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال رئيس فريق”البحرين تستاهل” مرشد محمد المرشد لمندوب الصحيفة من موقع التعقيم بأن هذه الحملة هي التاسعة من نوعها والتي بدأت فعليا مع بداية شهر الله الفضيل.

وأوضح المرشد أن الحملة تهدف الى تعزيز روح العمل التطوعي والخيري لخدمة الوطن والمواطنين، وبمشاركة كلا الجنسين من مختلف المناطق، بالإضافة الى مشاركة عدد من الآسيويين والوافدين العرب في الحملة.

وأكد أن حملات التعقيم في المناطق ستستمر في أداء واجبها الوطني حتى انتهاء زوال فيروس كورونا من ربوع المملكة، وعودة الأمور الى سابق عهدها.

وأشار الى أن أعضاء الفريق تم تدريبهم في الدفاع المدني، وعليه فهم على درجة عالية من الخبرة والدراية والمعرفة في التعامل مع عمليات التعقيم.

وعبر المرشد عن شكره وتقديره لأعضاء الفريق، وللجهات الرسمية التي تسهل عمل الفريق، على رأسها وزارة الداخلية والدفاع المدني، وأيضا أعضاء مجلس النواب والذين اهتموا في تقديم كافة سبل المساعدة لإنجاح حملات التعقيم.