+A
A-

الهزاع بطلاً لمسابقة FIFA 20

فاز لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم عبدالله الهزاع بالمركز الأول في لعبة (FIFA 20) ببطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الإلكترونية، والتي أقيمت بالتعاون مع مع مؤسسة خالد بن حمد الرياضية (KHK) والبحرين كوميك كون.

نجم منتخبنا الوطني عبدالله الهزاع حقق المركز الأول بعد أن جمع في رصيده 36 نقطة وفي المركز الثاني سيد رضا عيسى برصيد 28 نقطة وحصل على المركز الثالث جاسم الشيخ برصيد 25 نقطة.

وشهدت لعبة (FIFA 20) منافسة قوية بين لاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم، والتي أسفرت عن فوز النجم عبدالله الهزاع والذي أظهر مهارات عالية وعروض متميزة أسفرت عن تحقيقه المركز الأول بجدارة واستحقاق.

وتتقدم اللجنة الأولمبية البحرينية بخالص الشكر والتقدير لجميع لاعبي منتخبنا المشاركين في البطولة والمتابعين لها في خدمة البث المباشر، وتهنئ الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وحظا أوفر لباقي المشاركين في البطولات القادمة من (FIFA 20).

وتأتي مشاركة لاعبي الأحمر دعما لمبادرة اللجنة الأولمبية في تنظيم بطولة الألعاب الإلكترونية؛ لحث المواطنين والمقيمين على المكوث في المنازل والمساهمة في دعم وتعزيز أهداف الفريق الوطني للتصدي لفايروس كورونا، وخصصت اللجنة الأولمبية جوائز مالية تصل إلى 34,000 دولار لأصحاب المراكز الأولى في لعبتي (FIFA 20) و( PUPG MOBILE).

وتعتبر مسابقة لاعبي المنتخب الوطني هي الثانية في لعبة (FIFA 20) بعدما نظمت مسابقة خاصة لعامة الجماهير.