+A
A-

10 آلاف دينار دعم “الإبداع” لجهود مكافحة “كورونا”

قرر مجلس إدارة بنك الابداع للتمويل متناهي الصغر - البحرين برئاسة منى المؤيد المساهمة بمبلغ 10 آلاف دينار؛ دعما للجهود الوطنية المبذولة لمكافحة فيروس كورونا “كوفيد 19”. وقدم بنك الإبداع هذه المساهمة المالية لصالح حملة “فينا خير” التي أطلقها ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والتي تهدف لتعزيز جهود المملكة لمكافحة فيروس كورونا والمساهمة في مواجهة التحديات المالية على الاقتصاد والمجتمع.

وقالت المؤيد إن بنك الإبداع الذي يعمل في مجال التمويل الأصغر ولا يتجاوز رأس ماله 2.2 مليون دينار آثر تقديم هذا التبرع كبادرة تؤكد حرص البنك على الدائم على دعم القضايا الأكثر إلحاحا في البحرين، والمساهمة قدر المستطاع في الجهود الوطنية المباركة الرامية إلى مكافحة انتشار فيروس كورونا.

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي للبنك خالد الغزاوي أن مساهمة البنك في حملة “فينا خير” تعكس الأهداف الإستراتيجية العليا للبنك في دعم الشرائح الأكثر حاجة في المجتمع البحريني، والمساهمة في تنمية وازدهار مملكة البحرين، مُعربا الغزاوي عن شكره لمجلس إدارة البنك على موافقته على تقديم هذا التبرع.