+A
A-

“STARZPLAY”: خيارات واسعة للترفيه

دعت “STARZPLAY”، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، المشتركين للبقاء في منازلهم والاستمتاع بمجموعة من أحدث الإنتاجات السينمائية الضخمة، والمسلسلات الحصرية والعربية والتركية الجديدة.

وفيما يلي نظرة على أحدث الإضافات إلى منصة “STARZPLAY”، التي تضم أكثر من 10 آلاف ساعة من المحتوى الترفيهي الرائع، الذي يمكن للمشتركين مشاهدته في أي وقت وفي أي مكان وباستخدام أي جهاز.

ويمكن للمشتركين الاستمتاع بخيارات واسعة من المحتوى المتنامي الذي يضم أفضل المسلسلات التلفزيونية في التاريخ الحديث، وتتضمن قائمة الإضافات لهذا الشهر المواسم الخمسة الكاملة لأحد أكثر مسلسلات الخيال العلمي شهرة وهو “فرينج”، والموسم السادس من مسلسل الدراما والجريمة “ذا أميريكانز” (بدءاً من 16 أبريل، وتتوافر المواسم الخمسة السابقة حالياً عبر “STARZPLAY”)، ومسلسل الدراما والكوميديا الأميركي “ديسبريت هاوسوايفز” (يبدأ عرض جميع المواسم يوم 15 أبريل).

يذكر أن خدمة “STARZPLAY” متوفرة في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية.

وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.